إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من شهر حزيران

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من شهر حزيران

567

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- CREED II

نفتتح قائمتنا لهذا الأسبوع بالجزء الثاني من الدراما الرياضية التي عُرضت لأول مرة عام 2015، حيث تدور أحداث العمل حول بطل العالم السابق في ملاكمة الوزن الثقيل روكي بالبوا، ويتابع الجزء الثاني القصة بعد أن يسعى أدونيس كريد جاهداً للانتقام من الشخص الذي قتل والده، ويشارك كل من سيلفستر ستالون  و دولف لاندجرين في بطولة الجزء الجديد.
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من تشرين الثاني

2- SEARCHING

لدينا هذا الأسبوع الإعلان التشويقي الثاني لفيلم SEARCHING عن قصة دافيد كيم، وهو أب لديه ابنة في السادسة عشر من عمرها، بعد اختفائها في ظروف غامضة يجرى تحقيق رسمي حول هذا الاختفاء دون أية نتائج، ومن فرط يأس اﻷب، يقرر الدخول إلى الحاسب المحمول الخاص بابنته بحثاً عن أية أدلة قد تقوده إليها.
تاريخ العرض: الثالث من آب

3- SKATE KITCHEN

لمحبي الأفلام الوثائقية، لدينا هنا عمل جديد حول كاميللي الفتاة المراهقة الوحيدة التي تتغير حياتها بشكل درامي عندما تصادق مجموعة من المتزلجين من الفتيات بينما تنطلق في هذه الثقافة الفرعية في مدينة نيويورك، عندها تبدأ في فهم المعنى الحقيقي للصداقة بالإضافة إلى ذاتها الداخلية.
تاريخ العرض: العاشر من آب

4- TAU

بالانتقال إلى الخيال العلمي، يتحدث هذا الفيلم عن الفتاة جوليا المحتجزة بهدف استغلالها في تجربة علمية قاتلة، تهدف هذه الفتاة خلال قصة العمل إلى الحصول على حريتها، لكنها ستضطر أولاً إلى مواجهة TAU وهو الذكاء الاصطناعي الذي طوّرتة شخصية أليكس في العمل، الفيلم سيكون من إخراج فيديريكو داليساندرو.
تاريخ العرض: التاسع والعشرون من حزيران

5- WELCOME TO MARWEN

عمل سيرة ذاتية تم تنفيذه بطريقة الأنيمشن أو الرسوم المتحركة، وهو يحكي قصة أحد ضحايا الهجوم الوحشي الذي يجد منفذاً علاجياً فريداً لمساعدته خلال عملية الشفاء، العمل من كتابة كارولين طومسون ومن إخراج روبرت زمكيس ويشارك في البطولة كل من إيزا غونزاليز و ستيف كاريل.
تاريخ العرض: خلال عطلة عيد الميلاد

6- COMEDIANS IN CARS GETTING COFFEE

لموسمها العاشر، ستأتي السلسلة الكوميدية Comedians in Cars Getting Coffee إلى شبكة Netflix، والتي تتضمن مقابلات مع إلين دي جينيريس و كيت ماكينون و تريسي مورغان والعديد من الأسماء الكبيرة الأخرى.
تاريخ العرض: السادس من تموز

7- KISS ME FIRST

مسلسل بريطاني يبدو وكأنه يدور حول مفهوم الألغاز في عمليات القتل، تم بثه بالفعل في المملكة المتحدة، ولكنه سيصل إلى Netflix قريباً جداً، يشارك في البطولة مجموعة من النجوم مثل تالولا هادون و سيمونا براون و ماثيو بيرد.
تاريخ العرض: التاسع والعشرون من حزيران

مقالات قد تعجبك:

هل يمكن هجر التلفاز واستبداله بخدمات مشاهدة البث عبر الإنترنت؟
أعمال الترويج السخيفة والإبداعية لفيلم Deadpool 2
كيف يحصل أي جهاز على عنوان IP خاص به؟
كيفية فك وتركيب اللوحة الأم في الكمبيوتر
هل يمكن إنشاء واستخدام حساب فيس بوك باسم وهمي ؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept