نتفليكس ستعمل على تنزيل حلقات مسلسلك المفضّل تلقائياً

ميزة جديدة وصلت إلى التطبيق باسم التنزيلات الذكية

ميزة جديدة وصلت إلى التطبيق باسم التنزيلات الذكية

أصدرت نتفليكس Netflix مؤخراً ميزة جديدة لتطبيقها تسمى التنزيلات الذكية smart downloads، حيث تعمل هذه الميزة على متابعة مسلسلاتك المفضلة من أجل تنزيل الحلقات الجديدة منها تلقائياً.

كما وتعمل الميزة الجديدة على حذف الحلقات التي قمت بتحميلها ومشاهدتها من أجل زيادة مساحة التخزين الخاصة بجهازك إلى أقصى حد.

على سبيل المثال، إذا قمت بتحميل الحلقة الأولى والثانية والثالثة من مسلسل ما، فسيتم التعرف على هذا المسلسل بأنه من المسلسلات التي تتابعها حالياً، لذلك ستعمل الميزة بشكل تلقائي.

عندما تنتهي من مشاهدة الحلقة الأولى، ستقوم الميزة بحذف هذه الحلقة من جهازك ومن ثم تحميل الحلقة الرابعة بشكل تلقائي دون الحاجة للقيام بذلك بشكل يدوي.

الجدير بالذكر أن الميزة لن تعمل إلا عند وصل الجهاز أو الهاتف الذي يعمل عليه التطبيق بشبكة واي فاي، لذلك لا داعي للقلق من عمل الميزة عند استخدام البيانات على الجهاز.

إذا كنت تفضّل إعادة عرض الحلقات القديمة والاحتفاظ بها في التنزيلات، فيمكنك أيضاً إيقاف تشغيل ميزة التنزيلات الذكية.

وذلك عن طريق الانتقال إلى التنزيلات Downloads وتحديد التنزيلات الذكية smart downloads وإيقاف تشغيلها.

عادةً، عند تنزيل عدد كبير جداً من الحلقات يعرض التطبيق رسالة خطأ ويرفض السماح لك بتنزيل المزيد، لذلك قد تساعدك هذه الميزة الجديدة على تجنب الوصول إلى الحد الأقصى من التنزيلات.

الميزة متوافرة حالياً على التطبيق الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد فقط، ولم تذكر الشركة أية معلومات عن وصول الميزة الجديدة إلى أجهزة الآيفون والآيباد.

مقالات قد تعجبك:

هل يمكن هجر التلفاز واستبداله بخدمات مشاهدة البث عبر الإنترنت؟
ما هو التورنت؟ وكيف يعمل؟ وكيفية استخدامه؟ وكيفية التعامل معه؟
أعمال الترويج السخيفة والإبداعية لفيلم Deadpool 2
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
ما هو معيار EasyMesh؟ وما فائدته في تحسين تقنية Mesh Wi-Fi؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...