بعض هواتف سامسونج أرسلت صور المستخدمين دون علمهم

الصور تم إرسالها لأشخاص من قائمة جهات الاتصال في الهاتف

الصور تم إرسالها لأشخاص من قائمة جهات الاتصال في الهاتف

لدينا هنا بعض الأخبار السيئة لمن يمتلك هاتفاً من شركة سامسونج Samsung، حيث أفادت بعض التقارير أن عدة هواتف من العلامة التجارية Galaxy قد أرسلت بشكل مفاجئ صوراً موجودة ضمن معرض الصور على الهاتف.

وكتب بعض المستخدمين عن هذه المشكلة في موقع Reddit والمنتديات الرسمية للشركة، وقال أحد المستخدمين أن هاتفه قام بإرسال جميع الصور الموجودة إلى صديقته.

الجزء الأسوأ من المشكلة أنه لا يتواجد أي دليل أو إشعار بعملية الإرسال، ومعظم المستخدمين الذين واجهوا المشكلة قد علموا بها بعد إعلامهم باستقبال صور لهم من قبل أصدقائهم وجهات الاتصال الموجودة لديهم.

ويتم إرسال الصور عبر تطبيق سامسونج الافتراضي للرسائل Samsung Messages مع العلم أن التطبيق لا يعرض الرسائل المرسلة المتضمنة للصور.

شركة سامسونج ردّت سريعاً على المشكلة من خلال متحدث رسمي باسمها والذي قال أن فريق سامسونج الاختصاصي يتابع المشكلة وسيعمل على إرسال التحديث اللازم المتضمن للحل قريباً.

وتشير بعض الشكاوى والتقارير التي تحدثت عن المشكلة أن الهواتف المتأثرة هي Galaxy S9 و S9 Plus ولكنها قد لا تكون الوحيدة المصابة بالخلل.

ويعتقد البعض أن المشكلة الأخيرة لها علاقة بتحديثات RCS، حيث ظهرت هذه المشكلة في الهواتف المباعة من قبل شركة T-Mobile في الولايات المتحدة بعد إرسال تحديث RCS.

لكن شركة T-Mobile رفضت تحمّل المسؤولية وقالت في ردها على سؤال متعلق بالمشكلة أنه يجب بحث الأمر مع سامسونج.

في الوقت الحالي يمكن لمالكي هواتف سامسونج إلغاء أذونات تطبيق Samsung Messages التي تسمح بالوصول إلى بيانات الهاتف المخزنة مثل الصور لتجنب حدوث الخطأ.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
سامسونج تضيف A6 و A6+ إلى أجهزتها المتوسطة
كيفية تغيير الخط في أجهزة أندرويد من سامسونج
هل يمكن أن تتم مقاضاة صاحب المراجعات السلبية على الإنترنت
لماذا يظهر الجهاز مرتين في مستعرض ويندوز؟ وما الحل؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...