سوني أضافت XA2 Plus إلى هواتفها المتوسطة

التسويق للهاتف على أنه مخصص للترفيه

التسويق للهاتف على أنه مخصص للترفيه

أعلنت شركة سوني Sony عن أحدث هواتفها المتوسطة الذي يأتي باسم XA2 Plus، حيث قالت الشركة أن الهاتف مُصمّم بالدرجة الأولى من أجل الترفيه.

الألعاب وتشغيل الموسيقى ومشاهدة الفيديو والمحتوى الرقمي هي من أكثر العادات المنتشرة في الوقت الحالي بين جمهور المستخدمين، لذلك أرادت الشركة تقديم هاتف يخدم المستخدم ضمن هذا المجال.

ويبدو Xperia XA2 Plus مناسباً من الناحية النظرية للترفيه الرقمي، حيث يتميز بشاشة كبيرة 6 بوصة من نوع IPS LCD، بكثافة 402 بكسل في الإنش الواحد وبدقة 1080*2160 وبالنسبة الجديدة للأبعاد 18:9.

ويستخدم الهاتف المعالج المتوسط Snapdragon 630 من شركة كوالكوم، مع خيارين مختلفين فيما يخص الذاكرة الداخلية وذاكرة الرام.

الخيار الأول هو 6 جيجابايت من ذاكرة الرام مع 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي، في حين أن الخيار الثاني يصبح أقل مع 4 جيجابايت و 32 جيجابايت من ذاكرتي الرام والتخزين الداخلي على الترتيب.

ويتميز الهاتف بوجود كاميرا خلفية ليست مزدوجة، حيث تبلغ دقة العدسة 23 ميجابكسل مع فتحة F/2.0، ويمكنها تصوير فيديو بدقة 4K وتدعم ألوان HDR.

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل وبفتحة عدسة صغيرة F/2.4 لكن بزاوية تصوير كبيرة.

يحتوي الهاتف الجديد على منفذ USB من نوع Type-C، ويمكن شحن البطارية التي تبلغ سعتها 3580 ميللي آمبير باستخدام الشحن السريع Quick Charge 3.0.

يحتوي الهاتف في واجهته الخلفية على ماسح لبصمات الأصابع، ولحسن الحظ فإن الشركة لم تعمل على إزالة منفذ سماعات الرأس 3.5 ملم.

لا يزال الهاتف – مثلما هو الحال في كل هواتف الشركة – يحتوي على حواف في الواجهة الأمامية وإن كانت أقل حجماً حيث أن نسبة الشاشة من الواجهة الأمامية حوالي 79% وهي نسبة جيدة.

سيصل الهاتف إلى الأسواق مع نظام أندرويد أوريو Android 8.0 دون توافر معلومات رسمية في الوقت الحالي عن السعر، لكن قد يكون من المفيد التذكير بأن هاتف XA1 Plus قد وصل العام الماضي بتكلفة 380 دولار تقريباً.

مقالات قد تعجبك:

إكسسوارات مفيدة لالتقاط صور سيلفي مثالية
ما هي تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing المستخدمة في الألعاب؟
أفضل برامج تشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد
أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكة لمختلف الميزانيات
لماذا لا تصل تحديثات جديدة إلى أجهزة الأندرويد ؟ وما الذي يمكن فعله ؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...