إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأول من شهر تموز

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- SKYSCRAPER

إذا كنت من المتابعين الدائمين لقوائمنا الأسبوعية الخاصة بإعلانات الأفلام، فلا بد أنك تتذكر هذا العمل جيداً، حيث تم إصدار الإعلان التشويقي الثالث له هذا الأسبوع، العمل من بطولة النجم دواين جونسون الذي يلعب دور الرئيس الفيدرالي السابق لفرقة إنقاذ الرهائن، حيث ينطلق في مهمة في الصين عندما يشتعل أطول وأكثر المباني أمناً بشكل مفاجئ.
تاريخ العرض: الثالث عشر من تموز

2- AMERICA TO ME

إلى محبي الأفلام الوثائقية أنتم مع موعد مع فيلم وثائقي جديد يلقي نظرة عميقة داخل إحدى أكثر المدارس الحكومية تقدماً في شيكاغو، أما عن مخرج العمل فهو ستيف جيمس الاسم اللامع في عالم الأفلام الوثائقية والمترشح مرتين لجائزة الأوسكار.
تاريخ العرض: السادس والعشرون من آب

3- I AM THE NIGHT

ينطلق هذا المسلسل التلفزيوني الجديد في مغامرة درامية مشوقة مقتبسة عن أحداث حقيقية، حيث يطارد مراسل أخبار الدكتور جورج هودل أحد الأطباء الأكثر شهرة في هوليوود والمعروف بتاريخه السيء، ويشارك في البطولة كل من كريس باين و إنديا إيسلي و جيفرسون ميس.
تاريخ العرض: بداية العام القادم

4- REST IN POWER: THE TRAYVON MARTIN STORY

مسلسل تلفزيوني آخر ولكن من النوع الوثائقي، يدخل في نقاش عميق حول حادثة إطلاق النار في عام 2012 على ترايفون مارتن والمحاكمة اللاحقة لـ جورج زيمرمان، والتي أثارت نقاشاً وطنياً حول العلاقات بين الأعراق والاختلاف بين أصحاب البشرة السمراء والبيضاء وكشفت عن بلد مفكك ومقسوم بشدة.
تاريخ العرض: الثلاثون من تموز

5- PONOC SHORT FILMS THEATRE, VOLUME 1

عمل إنمي جديد من إنتاج استديو Ponoc الذي خرج بفيلمه الأول العام الماضي، حيث يقترب هذا الاستوديو الآن من عرض أعماله الثانية والتي هي عبارة عن مجموعة إنمي من ثلاثة أجزاء، والتي سوف تُعرض في اليابان في شهر آب القادم لكن لا تتوافر معلومات عن موعد العرض العالمي.
تاريخ العرض: غير محدد

6- WHITE FANG

بالمتابعة مع أعمال الأنيمشن، يمثّل هذا العمل إعادة إنتاج للرواية الخالدة لـ جاك لندن، حيث تدور القصة حول صبي يصادق ذئب أثناء رحلة البحث عن والده الذي فُقد في ظروف غامضة أثناء عملية البحث عن منجم الذهب المفقود، العمل سيكون من إخراج الكسندر اسبيخاريس وكتابة سيرج فريدمان، ومن المفترض أن عرض العمل قد بدأ منذ يومين.

7- OUR HOUSE

أفلام الرعب وبعد غياب طويل سجّلت حضورها هذا الأسبوع من خلال عمل جديد يحكي قصة شاب عبقري يبتكر من غير قصد جهازاً يضاعف النشاط الخارق داخل منزل عائلته، الأمر الذي يتسبب باستعادة أرواح أحبائه الذين فقدهم، لكن الأمور لن تسير بشكل جيد بالتأكيد، العمل من إخراج أنتوني سكوت بيرنز.
تاريخ العرض: السابع والعشرون من تموز

مقالات قد تعجبك:

أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
أفضل برامج تشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد
أفضل أدوات زيادة المآخذ لمختلف الحواسيب
أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لإرسال الأموال

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...