يوتيوب ستختبر ميزة الاستكشاف على تطبيقها للهاتف المحمول

الميزة ستساعد على اكتشاف مقاطع فيديو جديدة

الميزة ستساعد على اكتشاف مقاطع فيديو جديدة

من المخطط أن تبدأ شبكة يوتيوب YouTube بتجربة ميزة استكشاف جديدة ستساعد المستخدمين في العثور على قنوات ومقاطع فيديو جديدة بسهولة على النظام الأساسي أثناء التصفح على الهاتف الجوّال.

وستظهر ميزة استكشاف أو Explore كعلامة تبويب في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية للتطبيق وفقاً لـ Tom Leung مدير إدارة المنتجات في يوتيوب.

ستوصي ميزة الاستكشاف بمقاطع الفيديو استناداً إلى ما يشاهده المستخدمون بالفعل، ولكن مع نطاق أوسع مما تفعله الصفحة الرئيسية وما تقدمه من توصيات بناءً على سجل المشاهدة الخاص بالمستخدم.

وقال Tom Leung: تم تصميم ميزة الاستكشاف لمساعدتك على اكتشاف أنواع مختلفة من الموضوعات أو مقاطع الفيديو أو القنوات التي قد لم تصل إليها من خلال البحث.

وستكون علامة التبويب Explore الجديدة في يوتيوب أكثر شبهاً بعلامة التبويب Explore التي يقدمها تطبيق إنستغرام Instagram على سبيل المثال.

كما ويوفر Twitter خدمة مماثلة تتيح للمستخدمين التنقل بين أنواع مختلفة من الخلاصات التي لا تحتوي بالضرورة على الأشخاص الذين يتابعونهم.

تأمل يوتيوب من أن الميزة الجديدة ستساعد كل من المستخدمين وصنّاع المحتوى في نفس الوقت، حيث ستتمكن من عرض مقاطع فيديو جديدة مناسبة لاهتمامات المستخدمين.

وكذلك ستعمل على الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بالقنوات الصغيرة وصنّاع المحتوى لمساعدتهم على إيصال محتواهم إلى الأشخاص المناسبين.

الجدير بالذكر أن الميزة الجديدة سيجري اختبارها على تطبيق يوتيوب المتواجد على نظام iOS في هواتف الآيفون، حيث سيتم اختيار 1% من مستخدمي التطبيق على النظام من أجل اختبار الميزة بحسب تصريحات الشركة.

مقالات قد تعجبك:

كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
لمَ تعلو الانفعالات الخرقاء وجوه الجميع في صور مقاطع يوتيوب ؟!
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
أفضل برامج تشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...