الكشف عن موعد وصول أندرويد أوريو إلى هواتف سامسونج المتوسطة

مواعيد متأخرة لن تعجب أصحاب الهواتف المذكورة

مواعيد متأخرة لن تعجب أصحاب الهواتف المذكورة

1٬371

بينما ينشغل العالم في الوقت الحالي بالبحث عن موعد وصول تحديث Android Pie الذي تم الإعلان عنه رسمياً قبل عدة أيام، فإن أصحاب هواتف سامسونج لا سيما المتوسطة منها ما زالوا ينتظرون تحديث Android Oreo.

مؤخراً كشفت الشركة عن ما يمكن تسميتها بخارطة طريق لموعد وصول التحديث إلى مجموعة من هواتف سامسونج المتوسطة، وتم نشر تلك المواعيد على موقع AndroidPure بعد الحصول عليها من تطبيق Samsung Members.

للأسف فإن المواعيد المحددة متأخرة، ويمكن أن تتأخر أكثر في حال حدوث أي تعديل أو مشاكل في إرسال التحديث، لذلك يرجى التعامل مع التواريخ التالية على أنها موعد وصول التحديث في أفضل الأحوال.

في الشهر الأخير من هذا العام، من المقرر أن يصل تحديث أندرويد أوريو إلى هاتف Galaxy J7 Neo.

في حين سيكون الشهر الأول من العام القادم مزدحماً بالهواتف التي يمكن أن تبدأ بتلقي التحديث، هذه الهواتف هي:

Galaxy Tab A 2017 و Galaxy A9 Pro 2016 و Galaxy C7 Pro و Galaxy C9 Pro و Galaxy J2 2018 و Galaxy On5 2016 و Galaxy On7 2016 و Galaxy J7 2018 و Galaxy J7 2017.

أما أصحاب هاتف Galaxy J7 Max فعليهم الانتظار حتى الشهر الثاني من العام الجديد، وحتى الشهر الثالث من العام الجديد فيما يخص أصحاب هاتف Galaxy J7 2016.

الجدير بالذكر أن تحديث الأوريو كان قد وصل بالفعل إلى أجهزة سامسونج الرائدة مثل Galaxy S7 و Galaxy S7 edge و Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus و Galaxy Note 8.

ووصل إلى بعض الهواتف من سلسلة A مثل Galaxy A5 2017 و Galaxy A7 2017 و Galaxy A8 2018 و Galaxy A8 Plus 2018.

أما بالنسبة لأصحاب الهواتف الرائدة القديمة مثل Galaxy Note 5 و Galaxy S6 فإن التحديث لن يصل بالتأكيد بسبب انتهاء دعم تلك الهواتف من قبل الشركة.

وعلى الرغم من أن سامسونج تُغضب الكثير من مستخدميها بسبب تأخير وصول التحديث في الكثير من الأحيان، إلا أنها بدأت مؤخراً بدعم الهواتف المتوسطة بتحديثين رئيسيين بدلاً من تحديث واحد.

وبالتالي فإن الشركة تعامل الأجهزة المتوسطة والاقتصادية مثل معاملتها للأجهزة الرائدة وهي خطوة مثيرة للاهتمام.

حيث أن سبعة هواتف متوسطة من بين الهواتف المذكورة في هذه المقالة ستستقبل تحديث الأوريو كتحديث رئيسي ثانٍ، وهو التحديث الثالث الذي يعمل على الهاتف إذا ما احتسبنا النظام الأساسي الذي يأتي مسبقاً مع الجهاز.

الجدير بالذكر أن القائمة تتضمن الأجهزة التي تم تحديد المواعيد لها، ولا تتضمن جميع الأجهزة المتوسطة التي ستستقبل التحديث، وبالتالي إن لم يكن جهازك مذكوراً فهذا لا يعني بالضرورة أنه لن يستقبل التحديث.

مقالات قد تعجبك:

لماذا لا تصل تحديثات جديدة إلى أجهزة الأندرويد ؟ وما الذي يمكن فعله ؟
كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
ما هو خطأ 400 Bad Request Error؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
ما هو خطأ 403 Forbidden؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
كيفية استعادة كلمة مرور حساب LinkedIn المنسية
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept