آبل أعلنت عن برنامج إصلاح مجاني لبعض هواتف iPhone 8

بسبب وجود عيوب تصنيعية في اللوحة الرئيسية

بسبب وجود عيوب تصنيعية في اللوحة الرئيسية

1٬186

أعلنت شركة آبل Apple بهدوء عن إطلاقها لبرنامج إصلاح مجاني لهاتف iPhone 8 مؤخراً، حيث كشفت عن أن نسبة صغيرة جداً من تلك الهواتف تحتاج إلى استبدال اللوحة الرئيسية بسبب عيوب في التصنيع.

وتُعد اللوحة الرئيسية هي اللوحة الجامعة للمكونات الهامة في الجهاز مثل وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الجهاز ومكونات تكاملية أخرى.

وقالت شركة آبل أن اللوحات المتعطلة قد تسببت في إعادة تشغيل عشوائي للهاتف وتجمد الشاشة وحالات تجمد أخرى تمنع تشغيل iPhone 8 بشكل صحيح.

لا يؤثر هذا العيب التصنيعي على جهاز iPhone X أو iPhone 8 Plus، وتقول آبل أن الوحدات المتأثرة من iPhone 8 تشمل فقط الوحدات المباعة بين أيلول 2017 وآذار 2018.

حيث تم بيع تلك الوحدات في أستراليا والصين وهونغ كونغ والهند واليابان وماكاو ونيوزيلندا والولايات المتحدة.

يغطي البرنامج وحدات iPhone 8 المباعة حتى ثلاث سنوات بعد تاريخ البيع الأول للجهاز في شهر أيلول من عام 2017.

ويمكن للعملاء المتضررين زيارة أحد مراكز آبل في حال كان جهازهم مشمول في برنامج الإصلاح، حيث سيتم إصلاح المشكلة من قبل فنيي المركز.

توصي الشركة بالنسخ الاحتياطي للمعلومات المتواجدة على أجهزة iPhone 8 قبل أخذها إلى المركز حيث يمكن نسخ البيانات إلى iCloud أو iTunes.

كما توصي الشركة بإصلاح أية مشاكل أخرى يعاني منها الجهاز، مثل وجود كسر أو تصدع في شاشة الهاتف وذلك قبل استبدال اللوحة الرئيسية.

ويمكنك إدخال الرقم التسلسلي لجهاز الآيفون الخاص بك في صفحة برنامج الإصلاح لمعرفة ما إذا كان جهازك مؤهل للاستفادة من البرنامج أم لا.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟
مراجعة برنامج IOTransfer أفضل مدير لملفات آيفون وآيباد من خلال الكمبيوتر
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
أفضل تطبيقات التصوير الاحترافي لهواتف آيفون
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept