هاتف P20 Pro حصل على إصدارات جديدة فيما يتعلق باللون والذاكرة

هواوي تحدد رسمياً موعد الكشف عن هواتفها القادمة

هواوي تحدد رسمياً موعد الكشف عن هواتفها القادمة

813

خلال فعاليات معرض IFA 2018 المقام حالياً في برلين، كشفت شركة هواوي Huawei الصينية عن مجموعة ألوان جديدة لهاتفها صاحب الكاميرا الثلاثية P20 Pro.

وكان هاتف الشركة قد تم الكشف عنه رسمياً في شهر آذار من العام الحالي، وتميز باستخدامه لثلاث كاميرات خلفية بالإضافة إلى توافره بلون غير اعتيادي باسم Twilight يعطي انعكاساً مميزاً في اللون.

يوم الأمس أصدرت الشركة أربعة ألوان جديدة لهذا الهاتف، اثنان منهما يأتيان مع خلفية زجاجية كما في P20 Pro الأصلي، أما الآخران فيأتيان مع خلفية جديدة جلديّة راقية.

بالنسبة لألوان الخلفية الزجاجية الجديدة، يأتي اللون الأول باسم White Pearl وهو لون نقي تماماً لا يعرض أي تداخلات أو انعكاسات لونية.

في حين أن اللون الثاني سيكون باسم Morpho Aurora وقد يخلط البعض بينه وبين Twilight لأنهما يعكسان نفس التموّج اللوني لكن اللون الجديد يضيف اللونين البنفسجي والأسود في التدرج الموجود.

بالنسبة للنسخ الجلدية الجديدة، فقد كشفت الشركة عن نسختين من هاتف P20 Pro، الأول بخلفية جلدية بنية والآخر بخلفية جلدية سوداء.

وبالنسبة للنسخ الجلدية فلن تكون مميزة فقط باستخدام مادة مختلفة في تغطية الواجهة الخلفية، بل ستحمل معها 8 جيجابايت من ذاكرة الرام بالإضافة إلى 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

حيث يمكن اعتبار هذه النسخ وكأنها نسخ خاصة من الجهاز، وهي الطريقة التي تعتمد عليها الشركات في إعادة إحياء مبيعات هاتف ما تم إطلاقه منذ فترة من الزمن.

مؤتمر هواوي خلال معرض برلين حمل معه أيضاً أخبار رسمية متعلقة بخطة الشركة فيما يخص هواتفها الرائدة القادمة.

حيث ينتظر عشّاق الشركة إطلاق الهاتفين الرائدين Mate 20 و Mate 20 Pro، وقد حددت الشركة يوم 16 تشرين الأول القادم موعداً للكشف عن الجهازين وذلك في العاصمة البريطانية لندن.

الجدير بالذكر أن الهاتفين القادمين سيحملان معالج الشركة الجديد Kirin 980 والذي تم الكشف عنه بشكل رسمي أيضاً ضمن فعاليات الشركة في معرض IFA.

مقالات قد تعجبك:

ما هو مدير كلمات المرور؟ وكيف يعمل؟ ولما يجب استخدامه؟
ما هو خطأ 400 Bad Request Error؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
ما هو خطأ 403 Forbidden؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
كيفية استخدام أندرويد دون شركته الأم غوغل
كيف يمكن لأحد ما أن يسرق رقم هاتف محمول واستخدامه لسرقة الحسابات البنكية وحسابات المواقع
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept