اعتقال رجل بعد أن هدّد طفلاً بالقتل بسبب لعبة Fortnite

إلى أي درجة يمكن أن يصل تأثير الألعاب علينا؟

إلى أي درجة يمكن أن يصل تأثير الألعاب علينا؟

يمكن للألعاب أن يكون لها تأثير سيء جداً على المدمن عليها، لكن أن يصل الأمر إلى التهديد بالقتل فهذا لا يحدث دائماً.

بحسب تقرير شبكة NBC New York فقد تم اعتقال Michael Aliperti وهو رجل يبلغ من العمر 45 عاماً من Long Island بعد أن قام بتهديد طفل يبلغ من العمر 11 عاماً فقط وذلك بسبب لعبة Fortnite.

السبب الرئيسي لهذا التهديد هو تمكّن الطفل من الفوز على الرجل في إحدى معارك اللعبة، الأمر الذي أفقد الرجل عقله على ما يبدو.

حيث قام بإرسال رسائل صوتية إلى الطفل حملت معها تهديداً بالقتل، وقال مهدداً أنه سيطلق النار على الطفل، وقد يحدث ذلك في المدرسة.

تم التعامل مع رسائل Michael Aliperti على أنها تهديد مباشر بالقتل، وفي الساعة الواحدة والنصف من ليل يوم الثلاثاء الماضي توجهت الشرطة المحلية إلى منزله وتم إلقاء القبض عليه.

وتم احتجازه لدى الشرطة بتهمة الإزعاج والتهديد من الدرجة الثانية، كما تم توجيه تهمة التهديد بالقتل المباشر، ورفضت السلطات إطلاق سراحه قبل دفع كفالة مالية بقيمة 2500 دولار.

تحوّلت لعبة Fortnite في الفترة الأخيرة من مجرد لعبة إلى ظاهرة انتقلت بشكل سريع بين دول العالم وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب انتشاراً وأكثرها شهرة.

ومما ساعد على انتشارها هو توافرها مؤخراً على جميع المنصات والأجهزة الرئيسية بما في ذلك الهواتف المحمولة حيث بدأت تصل إلى هواتف الأندرويد منذ الإعلان عن هاتف سامسونج الرائد Note 9.

مقالات قد تعجبك:

أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
كيفية تجميع وتنظيم جميع ألعاب الكمبيوتر داخل برنامج واحد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...