شركة OnePlus ستوسّع أعمالها لتشمل إنتاج الشاشات الذكية

هل تحقق الشركة النجاح الذي حققته مع الهواتف المحمولة؟

هل تحقق الشركة النجاح الذي حققته مع الهواتف المحمولة؟

568

من المؤكد أن جميع المهتمين بالمواضيع التقنية يعرفون تماماً شركة OnePlus من خلال هواتفها الرائدة التي يتم إطلاقها كل عام.

حيث اشتهرت تلك الهواتف بأنها تجمع ما بين السرعة الكبيرة في الأداء مع السعر المناسب والمنافس جداً للشركات الأخرى التي تقدم هواتف باهظة الثمن.

لكن على ما يبدو فإن الشركة لا تريد التعريف بنفسها فقط من خلال الهواتف المحمولة، حيث ستوسّع الشركة من نشاطها ليشمل أيضاً إنتاج الشاشات الذكية.

وصف Pete Lau رئيس الشركة المشروع الجديد بأنه الخطوة الأولى في بناء تجربة إنسانية متصلة، وقفزة هامة للوصول إلى ما يسمّى البيت الذكي حيث تتصل جميع الأجهزة التقنية مع بعضها البعض.

في الآونة الأخيرة، ركّزت الشركات العملاقة على مفهوم البيت الذكي، حيث أعلنت شركة سامسونج Samsung عن مكبر الصوت الذكي الخاص بها مؤخراً والتي قالت عنه أنه سيكون المدير الأساسي في عملية اتصال الأجهزة التقنية ضمن البيت الواحد.

تبعت شركة هواوي Huawei هذا المسار وأعلنت عن مكبر الصوت الذكي الخاص بها، في حين تمتلك كل من شركتي آبل Apple و جوجل Google مكبرات الصوت المنزلية الخاصة بها والمعروفة باسم HomePod و Google Home على الترتيب.

يمكن لهذه الأجهزة الذكية أن تلعب دوراً حاسماً في تحقيق التواصل العام بين مختلف الأجهزة والوسائل التقنية في البيت المستقبلي الذي تتخيله تلك الشركات.

وبالتالي فإن OnePlus لا تريد التأخر أكثر من ذلك في السير على هذا الطريق، حيث ستكون الخطوة الأولى الإعلان عن شاشة الشركة الذكية والتي من المقرر تسميتها OnePlus TV.

سيتم تطوير شاشة OnePlus الذكية من خلال قسم جديد في الشركة وبقيادة Pete Lau نفسه، ولا تزال شركة OnePlus في المراحل الأولى من التطوير.

حيث تسعى الشركة حالياً للحصول على الآراء والاقتراحات من معجبيها كما هو الحال دائماً، وستركّز الشركة على أولويات ومطالب المستخدمين من أجل تقديم شاشة قادرة على إثارة إعجابهم.

وبينما تستعد الشركة لإطلاق هاتفها الذكي OnePlus 6T في الفترة القادمة القريبة، فإننا لا نتوقع رؤية أية منتجات فعلية تحت اسم OnePlus TV قبل بداية العام القادم 2019.

مقالات قد تعجبك:

ما هو معدل تحديث الشاشة؟ وكيف يتم تغييره؟
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
ماذا تمثل تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي RTX للاعبين اليوم ؟
كيفية كسر سرعة Overclock معالج كرت الشاشة
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept