مواصفات وميزات ساعة هواوي الذكية Watch GT

والإعلان أيضاً عن سوار جديد للياقة البدنية

في يوم الأمس، أعلنت شركة هواوي Huawei الصينية عن مجموعة من هواتف عائلة Mate 20 في مؤتمر أُقيم في العاصمة البريطانية لندن، وإلى جانب الهواتف الجديدة أعلنت الشركة عن ساعتها الذكية الجديدة كلياً.

جاءت ساعة هواوي باسم Watch GT وتميزت باستخدام نظام تشغيل خاص تم تطويره من قبل شركة هواوي نفسها باسم Light OS في خطوة شبيهة باللتي اعتمدتها شركة سامسونج في استخدام نظامها الخاص في ساعاتها الذكية والتي كان آخرها Galaxy Watch.

تصميم الساعة كلاسيكي ولكنه فخم، شكل الساعة دائري وتحتوي على تاجين للتحكم بخصائص وميزات الساعة، الهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ في حين تم استخدام الجلد في الحزام الذي يحيط بيد المستخدم.

أبرز ما يميز الساعة هو استخدامها لبطارية كبيرة نسبياً بسعة 420 ميللي آمبير، مما يسمح للساعة بالعمل لمدة أسبوعين متواصلين في الوضع الطبيعي أو لمدة 30 يوم عند استخدامها لتلقي الإشعارات فقط.

بالإضافة إلى استخدام شاشة AMOLED بحجم 1.39 بوصة محمية بطبقة زجاجية وهي بدقة 454*454، والجدير بالذكر أن الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر.

تمتلك الساعة مستشعر خاص بنبضات القلب مزوّد بتقنية Huawei Truseen 3.0، كما وتمتلك مجموعة من الحساسات والمستشعرات الخاصة باللياقة البدنية والتي تعمل خلال ممارسة أنواع مختلفة من التمارين الرياضية.

تدعم الساعة نظام تحديد المواقع العالمي GPS، وتم تزويدها بتقنيات خاصة من أجل شحن البطارية بالكامل خلال وقت قصير.

تضم الساعة الجديدة مجموعة من خصائص التدريب وتعقب تمارين السباحة وتسلق الجبال، إلى جانب وضع تحليل البيانات الذي يعمل أثناء التدريب، كما ويمكن مزامنة الساعة مع تطبيق Huawei Health المتوافر على الأندوريد و iOS.

قد لا تمتلك الساعة لميزات الصحة واللياقة البدنية المتطورة الموجودة في ساعة آبل الذكية الأخيرة، ولكنها بالتأكيد أقل ثمناً منها، حيث يبلغ سعر النموذج الرياضي 200 يورو، في حين أن سعر النموذج الكلاسيكي يصل إلى 250 يورو.

وإلى جانب الساعة السابقة، أعلنت الشركة أيضاً عن سوار اللياقة البدنية الذكي Huawei Band 3 Pro الذي يتميز بتصميم بسيط مقاوم للماء حتى عمق 50 متر.

يتضمن السوار الجديد شاشة AMOLED حساسة للمس بحجم 0.95 بوصة، كما أنه مزوّد بمستشعر لضربات القلب وهو يدعم نظام تحديد المواقع العالمي GPS.

يمكن استخدام السوار كساعة كلاسيكية بسيطة، أو يمكن استعماله من أجل الاستفادة من ميزات اللياقة البدنية التي يمتلكها مثل مراقبة السعرات الحرارية وخصائص الصحة الأساسية.

يتوافر السوار ضمن ثلاثة ألوان، أما عن السعر فقد تم تحديده بمبلغ 100 يورو.

مقالات قد تعجبك:

كيفية فتح صفحة ويب عندما لا تعمل
لم وكيف تؤذي الماء الأجهزة الإلكترونية؟
ما هو مدير كلمات المرور؟ وكيف يعمل؟ ولما يجب استخدامه؟
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
هل من الآمن حذف كل شيء في أداة تنظيف القرص؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...