آبل بدأت ببيع أجهزة iPhone 8 المجدّدة بسعر 499 دولار

أقل بمئة دولار من سعر الأجهزة الجديدة

واجه محبّو أجهزة شركة آبل Apple في كثير من الأحيان مشكلة السعر المرتفع أو المبالغ به لأجهزة الشركة بشكل عام وهواتف الآيفون بشكل خاص.

حيث أصبح امتلاك هاتف آيفون من الطراز الحديث حلماً صعب التحقيق نتيجة ارتفاع سعر هذه الأجهزة في الفترة الأخيرة، ومنها هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus التي كشفت عنها الشركة العام الماضي.

تمتلك هواتف iPhone 8 شعبية جيدة نظراً لأنها الهواتف الأخيرة التي تم إنتاجها بلغة التصميم القديمة التي عُرفت بها أجهزة الآيفون، حيث يتواجد الزر الرئيسي في الواجهة التي لم تعرف ما هو القطع الأمامي.

وتمتلك تلك الهواتف معالج A11 Bionic القادر على تحقيق نتائج جيدة جداً حتى الآن، مع كاميرا واحدة في النموذج الأساسي ومزدوجة في النموذج Plus والتي تعطي صوراً ذات جودة عالية.

يبلغ سعر هاتف iPhone 8 في الوقت الحالي 599 دولار أمريكي، في حين يكلّف iPhone 8 Plus مبلغ 699 دولار وذلك في الولايات المتحدة، وبالتالي إذا كنت تجد تلك الأسعار مرتفعة فهنالك بدائل أقل تكلفة.

حيث بدأ متجر Apple عبر الإنترنت ببيع الوحدات المجددة من هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus بمبلغ أقل بمئة دولار من السعر الأصلي، وبالتالي أصبح هاتف iPhone 8 يكلف 499 دولار في حين يكلف هاتف iPhone 8 Plus مبلغ 599 دولار.

تم تجديد هذه الأجهزة من قبل شركة آبل نفسها، وبالتالي فإنه لا داعي للقلق كثيراً من جودة تلك الأجهزة بالشكل العام، أضف إلى ذلك أن الوحدات المجددة ستمتلك بطارية جديدة بالكامل مع اكسسوارت جديدة في العلبة.

وبالطبع فإن الأجهزة المجددة قد تم اختبارها والمصادقة عليها من قبل شركة آبل، وهي تأتي مع ضمان لمدة عام واحد يمكن تمديده والحصول على مزايا إضافية من حيث الكفالة من خلال خطة الضمان +AppleCare.

وبالتالي إذا كنت من المعجبين بهواتف iPhone 8 ولا تمتلك ثمن النسخة الجديدة فهذه فرصة جيدة قد تناسب ميزانيتك، فإذا كانت كذلك حقاً يمكنك زيارة المتجر من هنا.

مقالات قد تعجبك:

كيفية وضع مجلد تطبيقات في شريط الوصول السريع في آيفون
كيفية إجراء المكالمات هاتفية عبر جهاز ماك من خلال الآيفون
كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
طرق العمل المشترك المتوفرة بين ويندوز 10 وبين هواتف أندرويد أو آيفون
ما سبب رسالة افتح قفل آيفون لاستخدام ملحقات USB؟ وما الحل؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...