كيفية وضع مجلد تطبيقات في شريط الوصول السريع في آيفون

لا تكن محدوداً بعدد قليل من التطبيقات

لا تكن محدوداً بعدد قليل من التطبيقات

إن شريط الوصول السريع في آيفون iPhone يوفّر لك مساحة تتسع لـ 4 تطبيقات فقط، أو 8 تطبيقات في آيباد iPad، ومعظم الأشخاص يبقون تطبيقاتهم المفضلة في تلك المنطقة، لكن القليل فقط يعرف أنه يمكن إنشاء مجلد في هذه المنطقة لوضع أكبر كمية من التطبيقات.

بشكل عام، لكي تنشئ مجلد في آيفون iPhone، قم بالضغط المستمر على تطبيق معيّن ثم اسحبه وضعه فوق رمز تطبيق آخر، سيؤدي ذلك إلى إنشاء مجلد يحتوي بداخله التطبيقان معاً، يمكنك بعدها سحب ما تريد من التطبيقات إلى هذا المجلد.

أما بالنسبة لشريط الوصول السريع، فإن سحب تطبيق من القائمة ووضعه فوق تطبيق من تطبيقات الوصول السريع سيؤدي إلى عودة التطبيق الأول إلى مكانه دون حدوث شيء.

عوضاً عن ذلك، يجب عليك أن تقوم بإنشاء مجلّد كما ذكرنا في البداية، ثم سحب هذا المجلد إلى منطقة فارغة في شريط الوصول السريع. لا تقم بسحب المجلد ووضعه فوق تطبيق موجود على شريط الوصول السريع، وإنما قم بتفريغ مكان له في البداية ثم قم بسحبه.

إن هذه الطريقة موجودة منذ فترة ليست بالقليلة، لكن الأمر المفاجئ أنه يوجد نسبة كبيرة من الأشخاص لا يعرفونها، لذلك كان علينا في التقنية السورية Syrian Tech توضيح هذه النقطة بهذا الشرح البسيط.

مقالات قد تعجبك:

تحديث iOS 11.3 سيوفر طريقة لإلغاء تقليل الأداء في هواتف ايفون
أسباب وحلول مشاكل الشحن في آيفون وآيباد
إيموجي جدد لعام 2018
رجل عضّ بطارية هاتفه لاختبارها .. فانفجرت!
ثغرة برمجية تسبب تجمّد هواتف آيفون ما الحل ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...