تسريبات Asus Zenfone 6 كشفت عن مكان غريب للكاميرا الأمامية

ما الذي يدفع الشركة لاعتماد هذا التصميم؟

ما الذي يدفع الشركة لاعتماد هذا التصميم؟

612

في الأسبوع الماضي، تسرّبت مجموعة من الصور الخاصة بالتصميم النهائي لهاتف Zenfone 6 الرائد من شركة آسوس Asus، ومؤخراً كشف الموقع الإيطالي HDBlog.it عن المزيد من الصور الخاصة بالهاتف المرتقب إلى جانب مقطع فيديو يمكنك مشاهدته في نهاية المقالة.

الغريب في الأمر هو ما اتفقت عليه جميع التسريبات السابقة، حيث يبدو أن الشركة اختارت مكاناً غريباً لوضع القطع الأمامي الصغير الخاص بالكاميرا الأمامية.

قبل أيام كشفت شركة OnePlus عن هاتفها الجديد OnePlus 6T مع قطع أمامي صغير يحمل الكاميرا الأمامية، حيث توضّع هذا القطع في منتصف الحافة العليا من الهاتف وهو المكان الطبيعي له.

لكن بالنسبة لشركة Asus فإن التسريبات السابقة كشفت عن قطع أمامي صغير منحرف كثيراً إلى الجهة اليمنى من الحافة العليا، والأسوأ من ذلك أنه لم يصل إلى نهايتها عند الزاوية اليمنى.

حتى الآن لا تتوافر معلومات عن سبب اختيار هذا المكان، لكن في الصور المسربة يظهر الهاتف وهو يعمل حيث تواجدت نسبة البطارية في الطرف اليميني من الشاشة بين الزاوية اليمنى والقطع.

في حين ظهرت باقي الرموز المتواجدة في هذه الجهة مثل قوة إشارة التغطية بعد القطع مباشرةً، لكن لماذا لم تضع الشركة ذلك القطع في المنتصف؟ حتى الآن لا توجد إجابة منطقية!

في الحقيقة لا يمكن التعامل مع هذه الصور على أنها الصور الخاصة بالنموذج النهائي الذي اعتمدته الشركة، فقد تكون مجرد صور لأحد النماذج التي كانت تختبرها الشركة.

من المقرر وبحسب المعلومات المتوافرة أن تعلن الشركة عن هاتف Zenfone 6 خلال المؤتمر السنوي العالمي للجوالات MWC بنسخته الجديدة في الربع الأول من عام 2019 في مدينة برشلونة.

وحتى ذلك الوقت يمكن لنا أن نتأكد من صحة تلك التسريبات، كما يمكن لنا أن نتوصل لبعض المعلومات الإضافية حول الهدف الأساسي من اختيار هذا المكان الغريب للكاميرا الأمامية.

هذه الكاميرا التي أصبحت تمثّل كابوساً للشركات المصنّعة للهواتف المحمولة، حيث اختارت كل شركة طريقة ما من أجل إخفائها.

فرأينا خلال العام الحالي الكاميرا الأمامية المنبثقة لدى شركة Vivo والكاميرا المنزلقة لدى شركة شاومي وغيرها، وصولأ إلى خطط سامسونج لدمج تلك الكاميرا بالشاشة بعد أن قامت شركة Nubia مؤخراً بإلغائها نهائياً !

مقالات قد تعجبك:

ما هي أوضاع التصوير Shooting Modes في الكاميرا ؟ و ما هو عملها ؟
كيفية اختيار أوضاع التصوير المناسبة في الكاميرا
ما هو إعداد الأيزو ISO في الكاميرا ؟و كيف يعمل ؟
ما هو توازن اللون الأبيض White Balance, وكيف يستخدم في الكاميرا ؟
كيفيّة التقاط صور أفضل باستخدام وضع التتابع Burst Mode
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept