هواوي قد تعلن عن هاتف مزوّد بثقب أمامي الشهر القادم

سامسونج لن تكون الأولى في تقديم هذا التصميم الجديد

سامسونج لن تكون الأولى في تقديم هذا التصميم الجديد

أعلنت شركة سامسونج Samsung في مؤتمر المطورين الخاص بها قبل أسابيع عن التصاميم الجديدة للشاشات التي سيتم اعتماداها في العام القادم.

حيث لم تستخدم الشركة فكرة القطع الأمامي من قبل، ولكنها قدّمت مجموعة من التصاميم التي تحتوي على قطع أمامي صغير جداً في الواجهة الأمامية.

أحد هذه التصاميم كان باسم Infinity-O والذي يتمثّل بشاشة كاملة بدون حواف تحتوي في الزاوية العليا ثقباً من أجل الكاميرا الأمامية، وقد تم تسريب معلومات قالت أن هذا التصميم سيُستخدم في هاتف Galaxy A8s القادم.

الجميع كان يتوقع رؤية تصميم الثقب الأمامي في هاتف سامسونج أولاً، لكن مع الإعلان المسرّب الخاص بشركة هواوي تغيّر الأمر تماماً.

وعلى ما يبدو فإن هواوي تريد أن تسبق منافستها الكورية بالإعلان عن أول هاتف مع هذا التصميم، حيث يشير إعلان هواوي المسرب إلى هاتف يمتلك ثقب أمامي سيتم الإعلان عنه خلال الشهر القادم.

لا تتواجد دلائل واضحة على اسم الهاتف القادم، لكن العديد من المصادر أشارت إلى إمكانية أن يكون هذا الجهاز الجديد من سلسلة Nova وبالتالي فإن الهاتف الذي سيتم الإعلان عنه هو Nova 4.

وبالتزامن مع ظهور الإعلان المسرب الخاص بهاتف هواوي الغامض، انتشرت صورة جديدة على شبكة الإنترنت لهاتف يحمل ثقباً في الواجهة الأمامية ويُقال أنه هاتف Nova 4.

صورة الهاتف غير واضحة تماماً، ومن الواضح أنها نسخة اختبارية موجودة ضمن محفظة خاصة، لكن التصميم المعروض في الصورة المسربة يطابق تماماً التصميم الموجود في الإعلان المسرب، الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد بأن هاتف Nova 4 سيتم الكشف عنه الشهر القادم.

يسمح الثقب الأمامي بالتخلي عن طريقة القطع الأمامي من أجل وضع الكاميرا الأمامية في الواجهة، كما يسمح بزيادة نسبة استغلال الشاشة من الواجهة الأمامية.

وبشكل عام فإننا نتوقع قدوم هاتف Nova 4 مع المعالج الرائد Kirin 980 المستخدم في مجموعة هواتف هواوي الرائدة من عائلة Mate 20 والتي تم الإعلان عنها مؤخراً.

بحسب بعض المحللين فإن شركة هواوي انتقلت إلى التركيز على منافسة شركة سامسونج في الوقت الحالي، خاصةً وأن الشركة استطاعت هزيمة آبل Apple في إحصائيات الربع الثالث الأخيرة.

كما أعلنت هواوي رسمياً أنها تهدف للتقدم بنسب المبيعات في عام 2019 لتصبح قريبة جداً من سامسونج، ومن ثم فإن أهداف الشركة ستنتقل إلى تجاوز الشركة الكورية عام 2020 واحتلال المركز الأول.

وبالتالي فإن التركيز الجديد على منافسة سامسونج دفع بشركة هواوي للاستعجال إلى الإعلان عن هاتف بتصميم الثقب الأمامي، وذلك لاستخدام لقب أول هاتف في العالم مع هذا التصميم الجديد.

وبما أننا نقف على بعد أيام من بداية الشهر الأخير في العام الحالي فإننا نتوقع ظهور المزيد من التسريبات والأخبار المتعلقة بهاتف هواوي الجديد خلال الفترة القريبة القادمة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تقليص حجم مستند مايكروسوفت وورد
كيفية استخدام أداة لقطة الشاشة في مايكروسوفت وورد
كيفية إدارة أذونات البرامج في ويندوز 10
ما هي كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وهل هي آمنة؟
هل يمكن أن تتم مقاضاة صاحب المراجعات السلبية على الإنترنت
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...