لعبة PUBG ستصل لأجهزة PlayStation 4 الشهر القادم

شراء الإضافات والعملات في اللعبة بدأ من الآن

شراء الإضافات والعملات في اللعبة بدأ من الآن

ستصل لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds المعروفة والشهيرة باسم PUBG إلى أجهزة PlayStation 4 من شركة سوني Sony الشهر القادم، تحديداً في اليوم السابع منه.

وبالتأكيد لن تكون اللعبة مجانية، بل سيكلّف شرائها مبلغ 30 دولار أمريكي، كما يمكن للمستخدمين شراء إصدار Survivor بسعر 50 دولار، في حين يبلغ سعر إصدار Champion مبلغ 60 دولار.

أما الإضافات والملحقات الأخرى الموجودة داخل اللعبة مثل عملات G-Coin فقد بدأت عمليات الشراء والطلبات المسبقة عليها من الآن.

وليس من الغريب رؤية لعبة PUBG على أجهزة PS4، فقد انتشرت الكثير من الأخبار والتسريبات السابقة التي أشارت بوضوح إلى خطة وصول اللعبة إلى منصات سوني للألعاب.

لكن الأخبار الجديدة كانت الميزات التي سيتم الحصول عليها من خلال تجربة اللعبة على أجهزة PS4، حيث اتضح أن اللعبة ستدعم عرض HDR مع دعم تقنية الواقع الافتراضي الأمر الذي يزيد من متعة اللعبة.

كما وستحتوي اللعبة على أجهزة PS4 على جميع الميزات والخصائص الرئيسية التي شاهدناها في نسخ الحواسيب وأجهزة Xbox One، لكن قد يتم الكشف عن المزيد من الميزات الخاصة مع وصول اللعبة الشهر القادم.

وقال Changhan Kim الرئيس التنفيذي لـ PUBG Corp:

نحن متحمسون لتوسيع لعبة PUBG الخاصة بنا وإدخال مجتمعات جديدة إلى لعبة Battle Royale، وقد طورت PlayStation مجتمعاً رائعاً من اللاعبين حيث لا يمكننا الانتظار أكثر للانضمام إليهم في موسم العطلانت القادم.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديث PlayStation 4 بدون إنترنت
أهم ميزات جهاز PlayStation 4 وكيفية استخدامه
أهم ميزات جهاز Xbox One وكيفية استخدامه
أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكة لمختلف الميزانيات
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...