تسجيل أول حالة انفجار لهاتف iPhone XS Max

احترق الهاتف وأصدر الدخان أثناء وجوده في جيب مالكه

قد تسوء الأمور وتتحول إلى مواقف مزعجة ومحزنة بالنسبة لمستخدم جديد قام بشراء هاتف باهظ الثمن مثل iPhone XS Max.

حيث من الممكن أن يسقط الهاتف وينكسر أو قد يعاني من مشاكل برمجية أو قد تظهر أعطال ثانوية، لكن أن تصل الأمور السيئة إلى انفجار الهاتف، فإن ذلك لا يحدث دائماً.

لحسن الحظ، نجا رجل من ولاية أوهايو الأمريكية من حادثة انفجار هاتفه من طراز iPhone XS Max بعد شراءه بثلاثة أسابيع فقط، واختار هذا الرجل أن يجعل قصته علنية.

حيث ادعى Josh Hillard أن هاتفه الجديد iPhone XS Max كان متواجداً في جيبه الخلفي عندما بدأ بشكل عشوائي في إطلاق كمية كبيرة من الحرارة بالإضافة إلى دخان باللونين الأخضر والأصفر.

اضطر الرجل إلى الانتقال لغرفة فارغة في مكان عمله حيث قام بخلع ملابسه لإخراج الهاتف المحترق، وتمكّن من تبريد جسم الهاتف دون أن تترك هذه القصة حروقاً خطيرة.

لكن بالنسبة لـ Josh Hillard فيبدو أنه غاضب من هذه التجربة السيئة والمخيفة التي اضطر إلى التعايش معها، فضلاً عن صدمة نفسية بسبب هذه التجربة التي لا يتمناها أحد.

تحدّث الرجل إلى العديد من المتخصصين في قسم خدمة العملاء والسلامة في شركة آبل Apple، وعرضت الشركة عليه استبدال الهاتف المحترق بهاتف آخر جديد، لكن هذا لم ينجح معه ولم يجده وسيلة مقبولة لتسوية القضية.

في هذه الحالة قد تواجه آبل دعوى قضائية، وقد يستغرق الأمر المزيد من الوقت من أجل معرفة سبب الانفجار، خاصةً أن احتراق الهاتف لم ينتج عن اساءة استخدام أو عن استعمال شاحن غير متوافق، بل كان احتراقاً ذاتياً.

هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن احتراق هاتف من هواتف آبل الجديدة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام.

علماً أن هنالك بعض التقارير التي تحدثت عن حالة احتراق هاتف من طراز iPhone X بعد تحديثه إلى النسخة iOS 12.1 من النظام، ولكن على ما يبدو فإنها كانت حالة فردية لا يمكن ربطها بحادثة الاحتراق الأخيرة هذه.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تغيير واحدة قياس المسطرة في مايكروسوفت وورد
ما هي ميزة ترتيب النوافذ التلقائي في ويندوز 10 ؟
كيفية التنظيف الصحيح للهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى
أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لإرسال الأموال
هل سيرن منبه آيفون إن كان في الوضع المغلق أو الصامت أو عدم الإزعاج؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...