سامسونج ستقدّم مكبر صوت منزلي بسعر منافس

مع دعم مساعد الشركة الصوتي بيكسبي

في شهر آب الماضي، وخلال حدث الإعلان عن الهاتف Galaxy Note 9 قدّمت شركة سامسونج Samsung إعلاناً رسمياً لأول مكبر صوت ذكي خاص بالشركة حيث تم إطلاق اسم Galaxy Home عليه.

الجهاز الجديد كان مدعوماً بالمساعد الصوتي الخاص بالشركة والمعروف بالاسم بيكسبي Bixby، وأرادت الشركة من جهازها منافسة أجهزة HomePod من آبل و Echo Plus من أمازون.

على الرغم من أن مكبر الصوت هذا لم يتوافر بعد بالأسواق ولا توجد معلومات عن تاريخ طرحه في المتاجر، إلا أن الشركة على ما يبدو تعمل حالياً على نسخة منه بمواصفات أقل وسعر أقل.

هذه المعلومات نشرها مؤخراً موقع SamMobile نقلاً عن مصادر من داخل الشركة التي قالت أن مكبر الصوت الجديد سيكون خياراً جيداً لمنافسة مكبرات الصوت الذكية التي تتميز بأسعارها الرخيصة في السوق.

ويقال أن مكبر الصوت صاحب المواصفات المخففة يحمل الاسم الرمزي SM-V310، في حين أن مكبر الصوت الأساسي Galaxy Home يحمل الاسم الرمزي SM-V510، مما يشير إلى إمكانية توافر المزيد  من مكبرات الصوت الذكية مستقبلاً.

لا توجد حتى الآن أية مواصفات معروفة للنسخة الاقتصادية من مكبر الصوت المرتقب، ولكن يُفترض أن هذا الجهاز سيحمل عدد أقل من الميزات التي أعلنتها سامسونج لجهاز Galaxy Home الرئيسي، مثل ستة مكبرات صوت مدمجة ومضخم صوت وثماني ميكروفونات.

وعلى ما يبدو فإن شركة سامسونج تريد من نسختها الاقتصادية من مكبر الصوت الأساسي أن ترسّخ وجودها في هذا السوق الذي دخلته حديثاً، حيث تتواجد شركات مثل جوجل و أمازون بشكل قوي ومنذ فترة من الزمن.

للأسف فإن المعلومات المتعلقة بموعد طرح مكبرات الصوت الذكية الجديدة الخاصة بالشركة لم تُعرف حتى الآن، لكن معرض CES 2019 الذي أصبح قريباً جداً قد يكون المكان المناسب والتوقيت المثالي لعرض المنتجات الجديدة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حماية أجهزة أندرويد من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
كيفية إضافة منافذ USB-C إلى حواسيب ويندوز
ما هي ملفات MOBI ؟ وكيف يمكن فتحها؟
كيفية فتح صفحة ويب عندما لا تعمل

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...