سكايب ستضيف ميزة الترجمة الفورية لمكالمات الفيديو

مع دعم لأكثر من 20 لغة

ستعمل خدمة سكايب Skype للمكالمات المباشرة على إضافة ميزة الشروحات التوضيحية والترجمات الفورية لمكالمات الفيديو في الوقت الحقيقي.

حيث أن الهدف من الميزة الجديدة هو مساعدة مجتمع الصم أو ضعاف السمع على استخدام الخدمة وزيادة انتشارها، ويأتي هذا الخبر بعد إعلان مشابه عن قيام شركة مايكروسوفت بإضافة نفس الميزة إلى عروض PowerPoint التقديمية.

وستعتمد كلتا الميزتين على عمل الذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة، وستتوفر الميزة على Skype بالضغط على المزيد أو (+) أثناء إجراء المكالمة وتغيير الترجمة، كما ويمكن تعيين هذا كإعداد افتراضي أيضاً.

سيتم تسجيل الشروحات التوضيحية والترجمات المباشرة تلقائياً أثناء المكالمة، على الرغم من أنه سيتمكن المستخدمون في النهاية من التمرير عبر نافذة جانبية إذا لم يرغبوا في رؤية الكلمات المتراكبة على مكالمتهم.

يمكن استخدام الميزة عند الحديث مع صديق في مكالمة ثنائية أو عند استخدام المكالمات الجماعية التي تمثّل المؤتمرات عبر الإنترنت، ولا شك أن هذا سيكون مفيد جداً في حالة المكالمات أو المؤتمرات الجماعية التي تضم أشخاصاً من دول مختلفة.

ستتوفر الميزة من خلال الإصدار 8 من Skype على أنظمة Android و iOS و Linux و Mac و Windows، بالإضافة إلى Skype لنظام التشغيل Windows 10.

وعلى الرغم من أن عملية الطرح قد تستغرق بعض الوقت، إلا أن الشركة قالت أنها تخطط لطرح ترجمات لأكثر من 20 لغة وذلك في الأسابيع القليلة المقبلة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إجراء المكالمات هاتفية عبر جهاز ماك من خلال الآيفون
كيفية تسجيل المكالمات الهاتفية في هاتفك الأندرويد
كيفية إنشاء ملف PDF في ويندوز
أفضل تطبيقات تعديل الفيديو لأندرويد
كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...