تيلغرام أضافت ميزة التصويت إلى تطبيقها في التحديث الأخير

هل ستكون الميزة من الإضافات المرحّب بها على التطبيق؟

نشرت خدمة تيلغرام Telegram للمراسلة الفورية بياناً قالت فيه أن تطبيقها المتواجد على مختلف المنصات أصبح جاهزاً لاستقبال تحديث جديد.

حيث سيتضمن هذا التحديث إضافة ميزة إنشاء التصويت أو الاستفتاء Polls، وذلك لمساعدة المجتمعات الكبيرة المتواجدة على التطبيق لتنسيق أنشطتها واستطلاع رأي أعضائها والبقاء في أفضل حالة اتصال وتواصل.

وقالت البيان أن تيلغرام تأمل من الميزة الجديدة أن تكون إضافة مرحّب بها من قبل المجموعات التي تضم ما يزيد عن 100 ألف عضو، إلى جانب القنوات الأخرى التي تضم ملايين المشتركين.

بعد تحديث التطبيق، يمكن توجيه تصويت ما لاستطلاع الآراء حول أي موضوع، كما يمكن تثبيت هذا الاستطلاع في أعلى الواجهة لضمان رؤيته من قبل جميع المستخدمين.

في الوقت الحالي فإن استطلاعات الرأي مجهولة، وهذا يعني أنه لا يمكن لأحد أن يرى من الذي صوت لصالح خيار ما من الخيارات المتوافرة في الاستطلاع.

لكن بيان تيلغرام أضاف أنه من الممكن إضافة استطلاعات أخرى غير مجهولة إلى التطبيق في وقت لاحق، لكن هذه الاستطلاعات سيتم تأشيرها صراحةً على أنها غير مجهولة وأنه من الممكن معرفة الاختيار الذي اختاره كل شخص.

كما وأضاف التحديث الجديد إلى التطبيق الخاص بنظام وأجهزة iOS استخدام بحث الويب للعثور على الصور أو عند إرسال مرفقات الصور والفيديو أو اختيار صور الملف الشخصي.

ويأتي هذا التحديث الجديد بعد أيام قليلة من إرسال تحديث أضاف العديد من الميزات الجديد على التطبيق الخاص بكل من أجهزة الأندرويد وأجهزة iOS.

مقالات قد تعجبك:

كيفية البحث عن التغريدات القديمة وحذفها في تويتر
كيفية إنشاء أو تحميل نغمات رنين مجانية
هل يمكن إنشاء مخدم ويب Web Server على الشبكة المنزليّة ؟
ما هو خطأ 400 Bad Request Error؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
كيفية تغيير كلمة مرور حساب جوجل Google وبريد جيميل Gmail
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...