شاومي أعلنت عن نسخة جديدة من هاتف Pocophone F1

مع واجهة خلفية من مادة الكيفلار وبسعر أقل من السابق

أطلقت شركة شاومي Xiaomi هاتفها Pocophone F1 الذي أثار الكثير من الضجة حول العالم في وقت سابق من هذا العام، وتوافر الهاتف الجديد بنسخة خاصة مدرعة بالاسم Armoured Edition.

تميّزت هذه النسخة الخاصة بأن واجهتها الخلفية مصنوعة من مادة الكيفلار Kevlar المعروفة بأنها أكثر متانة، وظهرت النسخة بشكل أكثر فخامة من النسخة القياسية التي كانت واجهتها الخلفية مصنوعة من مادة البولي كربونات polycarbonate.

لكن للأسف، فإن النسخة المدرعة كانت تأتي مع خيارات كبيرة جداً في ذاكرتي الرام والتخزين الداخلي، بسعات 8 جيجابايت و 256 جيجابايت على الترتيب.

بالإضافة إلى سعر حوالي 413 دولار أمريكي، وهو أغلى بفرق واضح من النسخة القياسية التي كانت تكلف حوالي 300 دولار فقط.

ولا شك أن الكثير من المستخدمين قد أُعجبوا بالنسخة المدرعة صاحبة الغطاء الخلفي من مادة الكيفلار، لكنهم امتنعول عن شرائها لعدم حاجتهم أساساً إلى ذاكرة رام أو ذاكرة تخزين داخلي بهذا الحجم.

من أجل ذلك، أطلقت الشركة مؤخراً نسخة جديدة من هاتف Pocophone F1 تأتي مع خلفية من مادة الكيفلار لكن مع ذاكرة رام بحجم 6 جيجابايت و ذاكرة تخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت.

الأمر الذي ساهم في خفض سعر النسخة من 413 دولار سابقاً إلى 340 دولار أمريكي فقط، بحيث ستكون النسخة الجديدة الخيار الأمثل والأفضل للأشخاص الذين يريدون الحصول على النسخة المدرعة من الهاتف بسعر أقل.

وعادةً ما تلجأ شركات الهواتف المحمولة إلى إطلاق نسخ جديدة من أجهزتها الناجحة من أجل ضمان الحصول على زيادة في المبيعات، وهو أمر متوقع لهاتف Pocophone F1 بعد النجاح السابق الذي حققه.

النسخة الجديدة متوافرة حالياً في الهند، لكن قد تصل إلى الأسواق العالمية مستقبلاً، لذلك إذا كنت مستاءً من مادة البولي كربونات الموجودة في النسخة القياسية فيمكنك الانتظار لتحصل على النسخة المدرعة الأكثر فخامة بسعر أقل مما سبق.

مقالات قد تعجبك:

ما الخيار الأرخص شراء الهواتف الذكية المستعملة أم الجديدة؟
ما هو WiGig ؟ وما الفرق بينه وبين واي فاي 6 ؟
كيفية ربط أو تضمين ورقة عمل إكسل في مايكروسوفت وورد
ما هو ملف PHP و كيف يمكن فتحه ؟
ما هو برنامج وينامب Winamp؟ ما الذي حصل له؟ وهل بالإمكان استخدامه اليوم؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...