سامسونج بدأت باختبار تحديث Android 9 Pie لهواتف Galaxy A8

أول هاتف متوسط للشركة سيتلقى تحديث النظام قريباً

بدأت شركة سامسونج Samsung الكورية بإرسال تحديث نظام الأندرويد الرئيسي المسمّى Android Pie أو أندرويد الفطيرة إلى هواتفها الرائدة مثل Galaxy S9 و Note 9.

في حين أنه من المقرر أن يصل التحديث إلى هواتف الشركة الرائدة من عام 2017 مثل Galaxy S8 و Note 8 في الفترة القريبة القادمة.

لكن عند الحديث عن هواتف الشركة المتوسطة فلا يوجد أخبار تدعو للتفاؤل حول اقتراب موعد وصول التحديث بسبب انشغال الشركة حالياً بتحديث هواتفها الرائدة والتي يكون لها الأولوية عادةً.

لكن إذا قمت بالبحث في موقع شهادات الواي فاي WiFi Alliance فإنك ستجد هواتف Galaxy A8 قد حصلت على شهادة الاتصال وهي تعمل وفقاً للتحديث الجديد.

وعلى الرغم من صمت الشركة حول موعد وصول التحديث لتلك الهواتف، إلا أن هذه الشهادة تعني عادةً اقتراب موعد وصول التحديث.

رجّحت بعض المواقع أن هواتف Galaxy A8 والنسخة الأكبر Galaxy A8 Plus قد تبدأ بتلقي التحديث مع بداية شهر نيسان المقبل.

لكن هذا الموعد الآن مرشح لأن يكون أقرب قليلاً بحسب المعلومات والتقارير الجديدة، وبالتالي يمكن لأصحاب الهواتف السابقة أن يستعدوا لاستقبال التحديث.

الجدير بالذكر أن تحديث Android Pie الجديد الخاص بهواتف سامسونج يحمل معه واجهة المستخدم الجديدة كلياً والتي تم الكشف عنها بالاسم One UI.

تمثل الواجهة الجديدة رؤية الشركة التي تعتمد على تقسيم شاشة الهاتف إلى منطقتين أساسيتين، الأولى من أجل العرض، والأخرى من أجل التفاعل مع إدخال المستخدم وتكون قريبة من يده من الجهة التي يمسك فيها الهاتف.

بالإضافة إلى اعتماد الشركة على نمط أبسط وأوضح في التصميم بدون استخدام الألوان المتداخلة ومحاولة الابتعاد عن التعقيد قدر الإمكان.

وبالتالي يأمل مستخدمو هواتف الشركة من أن التحديث الجديد هذه المرة لن يكون تغييراً بسيطاً في الرقم، وإنما من المتوقع أن يغيّر من طريقة تفاعل المستخدم مع هاتفه بطريقة أفضل.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
ميزات في أجهزة أندرويد من سامسونج تفوقت بها على جوجل
كيف تسعى جوجل لتحويل نظام التشغيل كروم Chrome إلى نظام تشغيل لوحي قويّ ؟
ميزات مفيدة في هواتف سامسونج لا يعلم عنها الكثير
كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...