سامسونج كشفت بالخطأ عن هاتفها القابل للطي في فيديو إعلاني

من المتوقع الإعلان عنه رسمياً هذا الشهر

قامت سامسونج فيتنام Samsung Vietnam بنشر فيديو إعلاني مفاجئ عن حدث الشركة الذي سيُقام في العشرين من هذا الشهر والذي سيُكشف من خلاله النقاب عن أجهزة الشركة الرائدة الأخيرة.

وقد عرض الفيديو الإعلاني الذي يمكنك رؤيته في نهاية المقالة مجموعة من أجهزة الشركة الرائدة الحالية لكنه وبشكل مفاجئ عرض هاتفاً قابلاً للطي بتصميم نهائي على شكل منتج تجاري.

أثار هذا الفيديو الكثير من الجدل حيث يمكن اعتباره الظهور الرسمي الأول لهاتف الشركة القابل للطي، وقامت الشركة بحذف الفيديو بعد فترة قليلة من نشره.

اعتادت شركات الهواتف المحمولة تسريب بعض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بأجهزتها قبل الإعلان الرسمي لإثارة بعض الضجة ولإبقاء المتابعين في حالة ترقب.

لكن الغريب في الأمر أن الفيديو الذي تم عرضه هو من حساب الشركة الرسمي في فيتنام وبالتالي لسنا متأكدين فيما إذا تم نشر الفيديو بالخطأ أم أن الشركة بدأت تسرّب صور أجهزتها بنفسها.

المعلومات الأولية تشير إلى أن هاتف الشركة القابل للطي سيكلف حوالي 1700 دولار وسيتألف من شاشة داخلية كبيرة بحجم 7.3 بوصة مع شاشة خارجية أصغر بحجم 4.58 بوصة يمكن العمل عليها عند إغلاق الهاتف.

والجدير بالذكر أن الشركة كانت قد كشفت رسمياً عن نموذج هذا الهاتف في مؤتمر المطورين الخاص بها في العام الماضي، حيث عرضت نسخة نهائية من الهاتف يمكن العمل عليها.

لكن هذه النسخة كانت مخبأة ضمن غلاف حيث استطاع المتابعون رؤية آلية عمل الهاتف فقط دون رؤية التصميم النهائي له.

لدى الشركة حدث كبير في العشرين من هذا الشهر حيث سيتم الكشف بشكل مؤكد عن ثلاثة هواتف من عائلة Galaxy S10، لكن التوقعات تشير إلى أن الحدث سيشهد الكشف عن هاتفين إضافيين أيضاً.

الهاتف الأول هو نسخة احتفالية بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق أول هاتف من سلسلة Galaxy S، وقد تحمل هذه النسخة مواصفات مرتفعة جداً مثل 6 كاميرات و مودم اتصال متوافق مع شبكات الجيل الخامس.

أما الهاتف الثاني فهو هاتف الشركة القابل للطي، حيث سيتم الكشف عنه رسمياً كمنتج تجاري جاهز للبيع في الأسواق.

الفيديو الإعلاني:

مقالات قد تعجبك:

ماهي النفايات الإلكترونية؟ وكيف ولمَ علينا إعادة تدويرها؟
كيفية إخفاء قرص الريكفري من جهاز الكمبيوتر
ما هي ملفات CSV؟ وكيف يمكن فتحها وإنشاؤها؟
كيفية استعادة الملفات من كمبيوتر معطّل
كيفيّة إعادة تنصيب ويندوز 10 مع إمكانية الإبقاء على الملفات

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...