اسعار الموبايلات و جميع مواصفات الهواتف

سماعة سامسونج اللاسلكية الجديدة ظهرت في صورة مسربة

مع استخدام ميزة الشحن اللاسلكي العكسي

في شهر أيلول الماضي، تقدّمت شركة سامسونج Samsung بطلب تسجيل علامة تجارية جديدة لمنتجاتها تحت الاسم Samsung Galaxy Buds وكان من الواضح أن هذا الاسم سيكون لسماعات الشركة الجديدة.

أشارت بعض المصادر إلى إمكانية طرح سماعات الشركة اللاسلكية الجديدة بداية العام الحالي، وهو ما تبيّن الآن أنه كلام صحيح حيث ستكشف الشركة عن سماعتها الجديدة خلال حدث العشرين من هذا الشهر.

وإذا كنت تتساءل عن أية صور مسربة للسماعة الجديدة، فإن الجواب جاء يوم الأمس من موقع WinFuture الذي نشر أوّل صورة مسربة لسماعات Galaxy Buds.

لم يكن تصميم السماعة الجديد هو الشيء الوحيد المميز في الصورة المسربة، بل أن الصورة احتوت على ما يمكن اعتباره تأكيداً للمعلومات الواردة سابقاً حول ميزة الشحن اللاسلكي العكسي.

تُستخدم هذه الميزة من أجل تحويل هاتف Galaxy S10 القادم قريباً إلى ما يشبه قاعدة الشحن اللاسلكي، حيث يتم شحن الهواتف والأجهزة الأخرى من بطارية الهاتف نفسها وبشكل لاسلكي من الواجهة الخلفية له.

في صورة WinFuture الجديدة، ظهرت سماعات Galaxy Buds وهي متواجدة في علبتها الخاصة التي اتخذت من ظهر أحد نماذج Galaxy S10 مكاناً لها.

وبالطبع فإن وضع علبة السماعة بهذا الشكل لم يكن مصادفاً، بل إنه إشارة إلى ميزة الشحن اللاسلكي العكسي التي سيقدمها هاتف Galaxy S10 بالاسم PowerShare.

علماً ان شركة هواوي Huawei الصينية كانت قد قدّمت ميزة الشحن اللاسلكي العكسي مع هاتف Mate 20 Pro نهاية العام السابق والتي استطاعت شحن سماعات FreeBuds 2 Pro اللاسلكية، لكن الميزة كانت بطيئة جداً في عملية الشحن.

الجدير بالذكر أن سماعات سامسونج هي أحدث منتج من منتجات الشركة ينتقل لاستعمال العلامة التجارية Galaxy، حيث سبق وانتقلت ساعة سامسونج الذكية من العلامة التجارية Gear إلى العلامة التجارية Galaxy.

وعلى ما يبدو فإن الشركة تريد توحيد كامل منتجاتها المرتبطة تحت اسم واحد، لذلك لن نستغرب إذا ما تم تغيير اسم نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بالشركة من Gear VR إلى اسم جديد مع العلامة التجارية Galaxy.

بالتأكيد فإننا سنكون ضمن تغطية شاملة لحدث سامسونج القادم في اليوم 20 من هذا الشهر والذي أصبح مزدحماً بالأجهزة والهواتف المتوقع الإعلان عنها.

مقالات قد تعجبك:

أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
أفضل سماعات الرأس محدودة الصوت المخصصة للأطفال
كيفية حذف الخلفية من صورة في مايكروسوفت وورد
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت باور بوينت
ما هي ميزة ترتيب النوافذ التلقائي في ويندوز 10 ؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...