مزامنة حساب Dropbox المجاني ستصبح متاحة على 3 أجهزة فقط

تشجيع المستخدمين للاشتراك بالحسابات المدفوعة للخدمة

قامت خدمة التخزين السحابي الشهيرة Dropbox بتحديث موقع الويب الخاص بها بهدوء لوضع شروط جديدة خاصة بالحسابات المجانية، حيث سيتم السماح لأصحاب هذه الحسابات بالمزامنة بين 3 أجهزة فقط.

وبالتالي إذا كنت تمتلك حساباً مجانياً على الخدمة فإنه سيُسمح لك بمزامنة 3 أجهزة على هذا الحساب، يتضمن ذلك أجهزة الحاسوب الشخصية أو الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو أية أجهزة أخرى.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالفعل بمزامنة حسابهم المجاني على أكثر من 3 أجهزة قبل شهر آذار الحالي، فإنه سيُسمح لهم بالاحتفاظ بهذه المزامنة لكن لن يتكمنوا من إضافة أجهزة جديدة بالطبع.

أما بالنسبة للمستخدمين الجدد أو الذين لم يزامنوا حساباتهم المجانية مع أكثر من 3 أجهزة فإنهم سيضطرون للانتقال إلى الحسابات المدفوعة للخدمة في حال احتاجوا إجراء عمليات مزامنة على أجهزة متعددة.

الحسابات المدفوعة على الخدمة تشتمل حساب Plus أو حساب Professional والتي تتطلب دفع المال ضمن اشتراك شهري، وبالتالي إن لم يكن المستخدم مستعداً لدفع المال فإنه سيتوجب عليه الاعتياد على ربط الأجهزة وإلغاء ربطها باستمرار.

لا يمكن النظر إلى تحديث Dropbox الجديد إلا على أنه وسيلة لدفع المستخدمين إلى الانتقال إلى الحسابات المدفوعة، والتي يمكنك الاشتراك بها مقابل 9.99 دولار شهرياً في حساب Plus مع سعة 1 تيرابايت.

أو الاشتراك بحساب Professional مقابل 19.99 دولار شهرياً مع مساحة تخزين تبلغ 2 تيرابايت، وهي بالطبع مبالغ قد يراها البعض مكلفة ولكنها ستصبح مستحقة مع استمرار انتقال الميزات من الحسابات المجانية إلى الحسابات المدفوعة.

الجدير بالذكر أن لدى الخدمة عدد جيد من المستخدمين مع شعبية كبيرة، لكن المشكلة كانت دائماً قلة عدد المستخدمين الذين يختارون الاشتراك ضمن الحسابات المدفوعة.

مقالات قد تعجبك:

ما هو مجلد Windows.old ؟ وهل يمكنك حذفه ؟
كيفية معرفة اسم ورقم إصدار جهاز أندرويد
كيفية النسخ الاحتياطي للصور على هاتفك تلقائياً وبأمان
تغيير إعدادات DNS على نظام أندرويد
كيفية ترقية أو استبدال الرام في الكمبيوتر المحمول
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...