سامسونج ستطلق هاتف جديد من سلسلة A بكاميرا أمامية منبثقة

وبمواصفات قريبة من الهواتف الرائدة

بدأت سامسونج Samsung العام الحالي بحدث ضخم جداً الشهر الماضي تم من خلاله إطلاق أربعة هواتف بالغة القوة من سلسلة Galaxy S إلى جانب هاتف قابل للطي بمواصفات تبدو وكأنها من المستقبل.

وعلى ما يبدو فإن البداية القوية الخاصة بالهواتف الرائدة ستنتقل للسلسلة المتوسطة المعروفة لدى سامسونج بالاسم Galaxy A والتي لطالما اشتهرت بمواصفاتها العالية بالنسبة للهواتف المتوسطة، وبسعرها المرتفع أيضاً.

سابقاً أطلقت سامسونج هاتفين بمواصفات مميزة من هذه السلسلة التي أصبحت أرقامها مكوّنة من خانتين، وهما A30 و A50، ولكن على ما يبدو فإن السلسلة هذا العام ستحصل على قائد جديد بالاسم Galaxy A90.

وبالتأكيد فإن قائد السلسلة سيمتلك مواصفات هي الأعلى من نوعها، الأمر الذي يضعه فوق هواتف الفئة المتوسطة وأسفل الهواتف الرائدة مباشرةً.

ومن الميزات المسربة للهاتف الجديد من سامسونج هي امتلاكه لكاميرا أمامية منبثقة، الأمر الذي فاجئ قليلاً توجه سامسونج لهذا النوع من التصميم.

بالتأكيد فإن لهذه الطريقة في إخفاء الكاميرا الأمامية الكثير من الفوائد الجمالية في تصميم الهاتف، فهي تسمح باستغلال كامل واجهة الهاتف دون حواف ودون تواجد قطع أو ثقب أمامي.

مما يساعد في تقديم هاتف بتصميم ملفت للنظر وقريب جداً من تصميم الهواتف الرائدة إن لم يتفوّق على البعض منها.

حتى الآن فإن الآراء متفاوتة حول هذه الطريقة التي ظهرت للمرة الأولى العام الماضي، ونفضّل الانتظار حتى موعد الإعلان الرسمي لإعطاء الحكم النهائي على تصميم الهاتف وجودة الفكرة.

وبالحديث عن موعد الإعلان فإنه لا توجد معلومات رسمية حتى الآن عن الوقت المتوقع للإعلان عن الهاتف، لكن يبدو أن الموعد اقترب جداً حيث بدأت الشركة بإنشاء صفحة مستقلة للهاتف المرتقب على موقعها.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تسريع الكمبيوتر بنظام ويندوز
كيفية تحرير مساحة على القرص الصلب في Mac OS X
كيفية النسخ الاحتياطي للصور على هاتفك تلقائياً وبأمان
ما هي ملفات CSV؟ وكيف يمكن فتحها وإنشاؤها؟
لماذا يوجد عدة كاميرات في بعض الهواتف الذكية ؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...