هواوي أعلنت عن سماعات FreeLace بتصميم جديد

بطارية ممتازة وجودة صوت عالية واستخدام سهل

أعلنت شركة هواوي Huawei عن سماعات بتصميم جديد وبالاسم FreeLace، وأهم ما يميز تلك السماعة الجديدة هو إمكانية شحنها بشكل مباشر من خلال منفذ الهاتف من نوع USB-C.

كما تمتاز السماعة الجديدة بتصميم أنيق وعصري، ويمكن وضعها حول عنق المستخدم، حيث يمكن استعمالها بشكل طبيعي كسماعات أذن.

ولكن يمكنك لصق السماعتين ببعضهما البعض من خلال مغناطيس قوي، وسيتم استخدام السماعة في هذه الحالة كمكبر صوت صغير للاستماع إلى الموسيقى الهادئة.

وعلى الرغم من أن السماعة تستعمل الأسلاك لوصل طرفيها، إلا أنها لا تحتاج إلى كابل شحن خاص ويمكنها الاقتران بالأجهزة والهواتف الأخرى من خلال البلوتوث.

قالت هواوي أثناء الإعلان عن السماعة يوم الأمس في حدث الإعلان عن هاتف P30 Pro أن السماعة الجديدة يمكنها أن تصمد لمدة 18 ساعة من الاستخدام المتواصل والاستماع للموسيقى أو 12 ساعة من استخدامها في المكالمات.

أما عملية الشحن فإنها ستكون سريعة جداً، حيث أن شحن السماعة لمدة 4 أو 5 دقائق سيكفي المستخدم لاستعمالها لمدة تصل إلى 4 ساعات.

تمتاز السماعة الجديدة بامتلاكها لمعيار IPX5 لمقاومة قطرات الماء والتعرق، كما أنها تحتوي على مجموعة من الأزرار التي يمكن استعمالها بشكل سهل من أجل التحكم.

السماعة الجديدة قادرة على الاقتران بشكل سريع وتلقائي مع هواتف هواوي الجديدة التي تعمل مع واجهة الشركة EMUI 9.1، في حين يمكن للسماعة أن تقترن مع الأجهزة الأخرى بواسطة البلوتوث.

وتم تسعير السماعة الجديدة بمبلغ 99 يورو أثناء الإعلان عنها يوم الأمس، وهي متوافرة ضمن تشكيلة من الألوان المميزة.

مقالات قد تعجبك:

ما هي العناوين المنطقية لبروتوكول الإنترنت IP؟ وكيف تعمل؟
ما الفرق بين IPv4 و IPv6؟
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
كيفية تغيير إعدادات DNS على حواسيب ويندوز
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...