سامسونج قد تزوّد آبل وجوجل بشاشات قابلة للطي

هل سنشهد أجهزة قابلة للطي من الشركتين؟

تعاونت شركة آبل Apple سابقاً مع منافستها التقليدية شركة سامسونج Samsung فيما يخص شاشات هواتف الآيفون الجديدة، حيث حصلت آبل على شاشات سامسونج من نوع OLED في هواتف iPhone X.

واستمر هذا التعاون حتى في أحدث هواتف من آبل، حيث أن بعض هواتف iPhone XS و XS Max من إنتاج الشركة الكورية التي لطالما عُرفت بجودة شاشاتها.

ولكن هل يتجه التعاون بين العملاقين ليكمل باتجاه الشاشات القابلة للطي؟ على ما يبدو فإن الإجابة هي نعم بحسب تقرير من وكالة الأنباء الكورية ETNews.

حيث نشرت الوكالة تقريراً جديداً قالت فيه أن سامسونج قد أرسلت عيّنات من شاشاتها القابلة للطي إلى شركة آبل من أجل فحصها واستكشافها واختبارها.

من غير المعروف فيما إذا كانت آبل قد طلبت هذه الشاشات أم أن سامسونج قد أرسلت العينات من أجل الترويج والإعلان لشاشاتها القابلة للطي والتي رأيناها في هاتف Galaxy Fold الأخير.

بجميع الأحوال فإن هذا يدل على شيء هام، وهو أن الشركة الأمريكية آبل بدأت بالتفكير بإنتاج هاتف قابل للطي، وهو أمر غير مفاجئ مع قيام شركتان بحجم سامسونج وهواوي بالإعلان عن هواتف من هذا النوع.

لذلك فإن إطلاق هاتف قابل للطي بنظام iOS هو أمر هام جداً للمحافظة على مستوى المنافسة بين هواتف الأندرويد من جهة وهواتف نظام آبل من جهة أخرى.

يشير التقرير إلى أن آبل ليست الشركة الوحيدة التي تستكشف شاشات سامسونج القابلة للطي في هذه الفترة، حيث أن جوجل Google أيضاً وصلتها عينات سامسونج من هذه الشاشات.

تُعد جوجل واحدة من أكبر الأسماء في عالم الأندرويد، فهي المطور الأساسي للنظام، وبالتالي فإن إنتاج هاتف قابل للطي من قبل جوجل هو أمر متوقع أيضاً.

في هذه الأثناء لا توجد معلومات أو تسريبات عن هواتف وأجهزة آبل وجوجل القابلة للطي، وبالتالي من الممكن أن كل شركة تريد التمهل أكثر قبل الدخول بهذا المشروع نظراً إلى تكلفته العالية.

في الأيام القادمة، سيصل هاتفا سامسونج وهواوي القابلان للطي إلى الأسواق، وبالتالي من الممكن أن نحصل على فكرة أفضل حول تقبّل المستخدمين لهذا النوع الجديد من الهواتف.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB
ميزات في نظام ماك macOS يجب على ويندوز إضافتها
كيفية إنشاء ملف PDF في ويندوز
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
كيفيّة إدخال أو تغيير بطاقات SIM في هواتف أندرويد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...