الإعلان عن Galaxy A70 بشاشة طويلة وبطارية ضخمة

كاميرات ومواصفات قوية وبصمة مدمجة بالشاشة

يوماً بعد يوم، تزداد عائلة هواتف Galaxy A لعام 2019 من شركة سامسونج Samsung، وهي السلسلة التي اشتهرت دوماً لدى الشركة بمواصفاتها القوية التي تزيد قليلاً عن مواصفات الفئة المتوسطة.

في السابق تم الإعلان عن Galaxy A30 و Galaxy A50، ثم أضافت الشركة قبل فترة قصيرة كل من Galaxy A20 و Galaxy A40، أما اليوم فقد جاء الدور على Galaxy A70.

بالنسبة لتصميم الهاتف الجديد، فإنه مطابق تماماً للتصميم المعتمد في هواتف السلسلة هذا العام، وهو أكثر تشابهاً مع Galaxy A50 حيث يمتلك كل منهما ثلاث كاميرات خلفية.

يبدو الهاتف هذه المرة طويلاً بسبب نسبة الأبعاد الطويلة التي تم اعتمادها، فضلاً عن امتلاكه لشاشة ضخمة هي واحدة من أكبر الشاشات المستخدمة في هواتف الشركة.

واستخدمت سامسونج في مواد التصنيع مادة 3D Glasstic التي تشبه الخليط من الزجاج والبلاستيك، والتي تسمح بإعطاء تدرج أو انعكاس لوني على الواجهة الخلفية.

يبلغ طول الهاتف 164.3 ملم مع عرض 76.7 ملم، أما السماكة فهي 7.9 ملم ويتميز الهاتف بواجهته الأمامية التي تحتوي على حافة سفلية نحيفة جداً مع قطع أمامي صغير يحمل بداخله الكاميرا الأمامية.

شاشة الهاتف الضخمة من نوع Super AMOLED بحجم 6.7 بوصة، وهي بدقة 1080*2400 مع كثافة بكسلات 393 بكسل في الإنش الواحد، وتأتي بنسبة أبعاد طويلة 20:9 وهي تغطي 86% من مساحة الواجهة الأمامية.

المواصفات المعلن عنها اليوم لم تتضمن الإشارة إلى نوع المعالج الموجود داخل الهاتف، حيث ذكرت بعض المواقع إمكانية استخدام معالج متوسط من عائلة Exyno الخاصة بالشركة.

أما بالنسبة لذاكرة الرام فيأتي الهاتف مع خيارين جيدين فيما يخص هذه النقطة، حيث يمكنك الحصول على الهاتف مع 6 أو 8 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلي.

استخدمت سامسونج نظام الكاميرا الثلاثي في الهاتف الجديد، مع دعم العدسة الرئيسية بمستشعر بدقة 32 ميجابكسل وبفتحة عدسة F/1.7.

الكاميرا الثانية ستكون مخصصة للتصوير بزاوية عريضة وهي بدقة 8 ميجابكسل وبفتحة عدسة F/2.2، أما الكاميرا الثالثة فهي مخصصة لاستشعار العمق مع مسشتعر بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة F/2.2.

الكاميرا الأمامية استعملت مستشعراً بدقة مرتفعة 32 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.0 ويمكن للكاميرتين الأمامية والخلفية تصوير فيديو بدقة FHD وبمعدل 30 إطار في الثانية.

يمتلك الهاتف كل المنافذ التي يمكن أن تحتاجها، هنالك منفذ سماعات الرأس 3.5 ملم مع منفذ مخصص لتركيب بطاقة ذاكرة خارجية ومستقلّ عن منفذ الشريحة الثانية، مع تواجد منفذ USB من نوع Type-C.

يتميز الهاتف الجديد ببطاريته الضخمة التي تبلغ سعتها 4500 ميللي أمبير، مع دعم الهاتف لسرعة شحن ممتازة لم نراها مسبقاً في هواتف الشركة المتوسطة حيث تبلغ قوتها 25 واط.

بصمة الهاتف مدمجة بالشاشة، وهو يعمل بنظام Android 9.0 Pie الأحدث من جوجل، وللأسف فإن إعلان اليوم لم يتضمن الحديث عن سعر الهاتف، بانتظار تفاصيل أكثر في حدث الشركة الذي سيُقام في العاشر من نيسان.

مقالات قد تعجبك:

ما هي حواسيب كروم بوك Chromebook المحمولة من جوجل؟ وما ميزاتها؟
كيفية حفظ رسائل الإيميل والمواعيد وجهات الاتصال كملفات في Outlook
كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
ما مساوئ كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وما الحلول؟
ما هي ملفات XML؟ وكيف يمكن فتحها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...