إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من آذار

459

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- THE TWILIGHT ZONE

ربما سمعت بهذا العنوان من قبل كأحد العناوين الكلاسيكية الشهيرة القديمة، لكن لدينا هنا الإعلان الخاص بالنسخة المحدثة من اسم المسلسل الجديد الذي سيبدأ عرضه قريباً جداً وسيضم مجموعة من قصص الخيال العلمي والرعب والغموض.

العمل من إعداد Rod Serling ومن بطولة Jordan Peele و Lesley Mirza
تاريخ العرض: 1 نيسان

2- DORA AND THE LOST CITY OF GOLD

بعد أن أمضت معظم حياتها في استكشاف الغابة مع والديها، لا شيء يمكن أن يُعد دورا لمغامرتها الأكثر خطورة على الإطلاق وهي المدرسة الثانوية، دائماً تجد دورا المستكشفة قائدة لـ كورتس و دييجو ومجموعة من المراهقين في مغامرة لإنقاذ والديها وحل اللغز المستحيل وراء حضارة الإنكا المفقودة.

العمل من إخراج James Bobin وبطولة Isabela Moner و Benicio Del Toro
تاريخ العرض: 2 آب

3- SCARY STORIES TO TELL IN THE DARK

لمحبي أفلام الرعب أنتم على موعد مع مغامرة مرعبة ومشوقة، حيث مجموعة من الأطفال يتحتم عليهم مواجهة مخاوفهم من أجل إنقاذ مدينتهم.

العمل من إخراج André Øvredal وبطولة Zoe Margaret Colletti و Michael Garza
تاريخ العرض: 9 آب

4- THE ANGRY BIRDS MOVIE 2

إعلان جديد للجزء الثاني من الطيور الغاضبة، عندما يحاول الملك ليوناردو الانتقام من الطيور الغاضبة بعدما قاموا بتدمير موطنه في معركة استعادة بيضهم منه، يكون هناك في هذه الأثناء زيتا الطائر الأرجواني الغامض الذي يهدد الجزيرة بالغزو.

العمل من إخراج Thurop Van Orman وأصوات Peter Dinklage و Dove Cameron
تاريخ العرض: 16 آب

5- YOU VS. WILD

سلسلة مغامرات جديدة مع خبير البقاء على قيد الحياة والنجاة من المغامرات الخطيرة بير كريلز، حيث يأخذك في مغامرات مثيرة حول العالم وسيكون عليك التفكير في كل مرة إذا كان سينجو من مغامرته البرية أم لا.

العمل من إنتاج استديوهات نتفليكس وبطولة المغامر Bear Grylls
تاريخ العرض: 10 نيسان

6- CHERNOBYL

إعلان جديد عن السلسلة التلفزيونية القصيرة التي تستعرض الانفجار الكبير في محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية في اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية والذي أصبح واحداً من أسوأ الكوارث في العالم من صنع الإنسان.

العمل من بطولة Joshua Leese و Ross Armstrong
تاريخ العرض: 6 أيار

7- THE SILENCE

قصة أسرة تكافح من أجل البقاء في عالم مروع ومهدد بجنس بدائي مميت والتي ولدت لعقود من الزمن في الظلام في نظام كهف كبير تحت الأرض، ولا يصطادون إلا بسمعهم الحاد، وبينما تبحث العائلة عن ملاذ آمن في ملجأ حيث يمكنهم الانتظار حتى ينتهي الغزو، بدأوا يتساءلون عن نوع العالم الذي سيبقى عندما يكونون مستعدين للظهور.

العمل من إخراج John R. Leonetti وبطولة Kiernan Shipka و Stanley Tucci
تاريخ العرض: 16 أيار

مقالات قد تعجبك:

كيفية معرفة اسم ورقم إصدار جهاز أندرويد
كيفية تغيير الخط في أجهزة أندرويد من سامسونج
كيفية تسريع الكمبيوتر بنظام ويندوز
كيفية تحرير مساحة على القرص الصلب في Mac OS X
كيفية النسخ الاحتياطي للصور على هاتفك تلقائياً وبأمان

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept