سامسونج طلبت من iFixit حذف مراجعة تفكيك Galaxy Fold

المراجعة كشفت عن أخطاء في الهندسة الداخلية للهاتف

قبل أيام قليلة، نشر موقع iFixit المتخصص بتفكيك الأجهزة الجديدة والكشف عن هندستها الداخلية مراجعته الكاملة لهاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold.

حيث جاءت مراجعة الموقع في وقت صعب جداً للشركة وللهاتف بعد أن ظهرت كسور وأعطال في شاشة الجهاز القابل للطي وبعد أن قررت الشركة تأجيل إطلاق جهازها المرتقب في جميع الأسواق العالمية.

وعلى ما يبدو فإن قصة الهاتف كانت أكبر مما نتوقع، حيث استرجعت الشركة جميع وحدات المراجعة التي أرسلتها للتقنيين والصحفيين والمواقع التقنية حول العالم سواء ظهرت فيها المشاكل الأخيرة أو لم تظهر.

قالت الشركة أنها تريد إضافة تحسينات على الهاتف قبل طرحه، كما أنها أكّدت على إضافة تنبيه ينص على تحذير المستخدمين من إزالة الطبقة الواقية على الشاشة والتي سببت إزالتها بعضاً من المشاكل الأخيرة.

أثناء ذلك الوقت كانت بعض المواقع العالمية قد أصدرت مراجعتها للهاتف وانتقدت هذه المراجعة – مثل مراجعة موقع The Verge – ظهور المشاكل الأخيرة في الهاتف.

لم تطلب سامسونج من The Verge أو من غيره حذف المراجعة، ولكن بالنسبة لمراجعة iFixit فقد كان الأمر مختلفاً تماماً، حيث أن المراجعة كشفت عن الأجزاء الداخلية للهاتف، وعلى ما يبدو فإن الشركة لاتريد لأحد الاطلاع على المكونات الداخلية قبل الإصلاح.

نشرت إدارة موقع iFixit بياناً أوضحت فيه سبب اختفاء مراجعة الجهاز، حيث جاء في البيان:

لقد تم تزويدنا بهاتف Galaxy Fold بواسطة شريك موثوق به، طلبت شركة سامسونج من خلال هذا الشريك أن يقوم موقع iFixit بإزالة مراجعة تفكيك الهاتف، نحن لسنا ملزمين بإزالة المراجعة، ولكن احتراماً لهذا الشريك، قررنا إزالة مراجعة تفكيك الجهاز.

الجدير بالذكر أن مراجعة iFixit كانت قد أشارت إلى وجود عيوب داخلية في هندسة الهاتف، وهو السبب الذي دفع بالشركة إلى المطالبة بالحذف حيث سيتم إعادة هندسة الهاتف وتغيير بعض الأمور الداخلية.

وللأسف فإن إعادة الهندسة الداخلية واختبار الهاتف من جديد قد يأخذ المزيد من الوقت على الرغم من حالة الاستنفار التي تعيشها الشركة الكورية هذه الأيام من أجل إنهاء تعديلاتها وإعادة طرح الهاتف الذي كان من المفترض أن يتواجد الآن مع جميع المستخدمين.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إنشاء ملف PDF في ويندوز
ميزات في نظام ماك macOS يجب على ويندوز إضافتها
ما هي ميزة حماية المجلدات في ون درايف OneDrive؟ وكيف يمكن تفعيلها؟
كيفية إصلاح مشكلة العين الحمراء في الصور باستخدام الفوتوشوب
كيفية فتح صفحة ويب عندما لا تعمل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...