مايكروسوفت ستنافس آبل من خلال سماعة لاسلكية جديدة

ستصل للأسواق في نهاية العام مع ميزات منافسة

631

على ما يبدو فإن سوق السماعات اللاسلكية سيشهد في الفترة القادمة منافسة محتدمة مع انضمام المزيد من الشركات إلى المنافسة فيه وطرح المزيد من المنتجات بسبب اعتماد المزيد من المستخدمين على السماعات اللاسلكية.

أحدث التقارير تشير إلى أن شركة مايكروسوفت Microsoft تعمل حالياً على تطوير زوج من سماعات الأذن اللاسلكية ذات العلامة التجارية Surface.

وفقاً للتقارير الأخيرة فإن السماعة الجديدة ستشتمل على دمج المساعد الصوتي Cortana مع ميزة إلغاء الضوضاء، ومن المتوقع طرحها في الأسواق مع نهاية العام الحالي.

من المفترض أن تكون سماعات الأذن ذات العلامة التجارية Surface هي المنافس المباشر لسماعات AirPods من شركة آبل Apple.

تعد آبل حتى الآن الشركة الوحيدة التي حققت التوازن الصحيح بين الحجم والسعر والصوت والموثوقية، حيث قدمت شركات أخرى مثل Jabra و Bose بدائل مقنعة لـ AirPods، ولكن بقيت سماعة آبل الأكثر نجاحاً.

بدأت شركة مايكروسوفت ببيع أول مجموعة من أجهزة الصوت ذات العلامة التجارية Surface وهي سماعات Surface اللاسلكية في أواخر العام الماضي.

كان لدى السماعة نظام تحكم ذكي وأداء لاسلكي جيد، لكنها كانت أيضاً مكلفة ولم تقدم جودة صوت متفوقة على المنافسين.

لكن قد يتغير كل شيء مع سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة التي تعتزم مايكروسوفت طرحها، وبالتالي سننتظر لنعرف فيما إذا كان السوق سيبقى ملكاً في حصته الأكبر لشركة آبل أم هنالك تغييرات جديدة ستحدث.

مقالات قد تعجبك:

كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
كيفية اختيار لوحة أم أو معالج جديد للكمبيوتر
ما هي العناوين المنطقية لبروتوكول الإنترنت IP؟ وكيف تعمل؟
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept