تغييرات جديدة في منصة Dropbox وإضافة خدمات مفيدة

تحرير مستندات جوجل وإضافة مكالمات الفيديو والمزيد

ينظر البعض إلى خدمة Dropbox للتخزين السحابي على أنها مجرد مفهوم بسيط لمجلد على جهاز الحاسوب الخاص بك لتقديم مهمة التزامن السحابي والاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك وإمكانية مشاركتها مع الآخرين.

لكن طموحات المنصة على ما يبدو أكبر بكثير، حيث أضافت Dropbox تغييرات كبيرة على منصتها شملت مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، بما في ذلك تحرير مستندات جوجل ومايكروسوفت و Slack و Salesforce و Trello و Zoom.

حيث تهدف المنصة إلى توحيد مجموعة الخدمات السابقة في تطبيق سطح مكتب واحد يوفّر كل الوسائل اللازمة لزيادة الإنتاجية في العمل، هذا المكان اسمه Dropbox الجديد بحسب وصف الشركة.

وقد تم تصميمه ليكون نوعاً من المنصات التي تساعدك على تنظيم عملك بطريقة أفضل، لكن الميزة الرئيسية هنا هي القدرة على الإنشاء والتعاون والعمل دون مغادرة تطبيق Dropbox الجديد على الإطلاق.

مع التغييرات الجديدة سوف تكون قادراً على بدء تعديل المستندات وجداول البيانات وشرائح العمل المستندة إلى جوجل و مايكروسوفت.

أضف إلى ذلك إمكانية البدء بمحادثات Slack واجتماعات Zoom عبر مؤتمرات الفيديو مع إمكانية مشاركة ملفات Dropbox، ومع إدارة المشاريع القائمة على Jira و Trello وما إلى ذلك.

ستتمكن من القيام بكل هذه المهام دون أن تضطر لمغادرة المنصة الجديدة، وهي الفكرة الأساسية التي تريدها Dropbox من تلك التغييرات الجديدة.

أيضاً بالنسبة للمشاريع المخزنة على المنصة سيكون باستطاعتك إضافة قوائم المهام وتعيين مهام جديدة لفريق العمل وإضافة تعليقات أو شروحات للاطلاع على فكرة المشروع بشكل مختصر.

بعد كل هذا وإذا كنت ترغب فقط في تجاهل التغييرات واستخدام Dropbox بالطريقة الأصلية كمجلد وتطبيق شريط المهام، فإن الشركة قالت أنه سيكون باستطاعتك القيام بذلك.

يمكنك الاشتراك في برنامج الوصول المبكر لتطبيق سطح المكتب Dropbox الجديد لنظامي التشغيل Windows و Mac من هنا.

مقالات قد تعجبك:

كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
ما الفرق بين IPv4 و IPv6؟
كيف يحصل أي جهاز على عنوان IP خاص به؟
كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
ما هي كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وهل هي آمنة؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...