تطبيق Microsoft Word تم تحميله أكثر من مليار مرة

وذلك على متجر جوجل لتطبيقات الأندرويد فقط

حققت شركة مايكروسوفت Microsoft رقماً قياسياً على متجر جوجل Google لتطبيقات الأندرويد والمعروف باسم Play Store، وذلك بعد أن وصل تطبيقها Microsoft Word إلى أكثر من 1 مليار عملية تحميل.

ووفقاً لموقع Android Police فيبدو أن الشركة سعيدة بإنجازها الجديد والذي يعطي فكرة عن الشعبية الهائلة لتطبيق Word على منصة الأندرويد.

التطبيقات المكتبية الأخرى للشركة على متجر التطبيقات لديها أيضاً أعداد هائلة من مرات التحميل، حيث لدى كل من تطبيقات Excel و PowerPoint و OneNote و OneDrive حوالي نصف مليار عملية تحميل.

علماً أن تلك الأرقام خاصة فقط بالمستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيقات السابقة من على المتجر، لكن الأعداد الحقيقية أكبر من ذلك نظراً إلى أن مايكروسوفت لديها بعض الاتفاقيات مع بعض الشركات المصنعة لتثبيت تطبيقاتها مسبقاً على أجهزة مختلفة.

ولا تدل تلك الأرقام فقط على شعبية تطبيقات مايكروسوفت، ولكنها تشير بشكل أو بآخر إلى الأعداد الهائلة للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد الذي تطوره شركة جوجل.

هذا الكلام يعرفه جيداً Bill Gates مؤسس شركة مايكروسوفت والذي اعترف سابقاً أن خطأه الأكبر على الإطلاق هو عدم استحواذ الشركة على نظام الأندرويد وإتاحة هذه الفرصة لجوجل.

قال مؤسس الشركة أيضاً أن لا يوجد متسع سوى لمنافس وحيد فقط لنظام iOS الذي تطوّره شركة آبل Apple، هذا المنافس هو بالطبع نظام الأندرويد وذلك في إشارة إلى فشل الشركة في تقديم نظام قادر على المنافسة في سوق أنظمة الهواتف المحمولة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إنشاء صفحة غلاف مخصصة في وورد
كيفية وضع نص فوق صورة في وورد
كيفية البحث عن نص ذو تنسيق معين واستبداله في وورد
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
لماذا لا يمكن الاعتماد على سرعة المعالج في مقارنة أداء الحواسيب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...