سوني أعلنت عن مكيف هواء قابل للارتداء تحت الملابس

يعمل في الصيف والشتاء وسيصل للأسواق العام القادم

أعلنت شركة سوني Sony عن جهاز Reon Pocket، وهو جهاز تبريد صغير يمكنك ارتدائه مثل مكيف الهواء المحمول.

إنه موجود حالياً على موقع سوني للتمويل الجماعي، حيث تبدأ الأسعار من 12760 ين ياباني (حوالي 117 دولاراً)، ويلاحظ موقع SlashGear أنه بالإضافة إلى تبريدك خلال الأيام الحارة، يمكن للجهاز الذي يمكن وضعه في الطرف الخلفي للملابس، أن يدفئك خلال فصل الشتاء.

لسوء الحظ ، فإن تاريخ شحن المنتج إلى السوق سيكون في آذار 2020 يعني أن Reon Pocket ستصل متأخرة جداً لموجة الحر لهذا العام.

يعمل Reon Pocket باستخدام ما يسمّى بـ تأثير Peltier، والذي يتضمن استخدام تيار كهربائي صغير للسماح له إما بالامتصاص أو التسخين.

يمكنك التحكم فيه باستخدام التطبيق المصاحب له، على الرغم من أن موقع Gizmodo يشير إلى وجود خطط لإدخال الوضع التلقائي في المستقبل.

تقول سوني إن الجهاز قادر على تبريدك بمقدار 13 درجة مئوية (23 درجة فهرنهايت)، أو تدفئتك بمقدار 8 درجات مئوية (14 درجة فهرنهايت)، ويجب أن تحصل على 24 ساعة من الاستخدام من خلال شحن الجهاز مرة واحدة.

ليست سوني أول شركة تحاول ابتكار مكيفات حرارة قابلة للارتداء، كانت هناك جهاز Embr Wave الذي تم عرضه في معرض CES 2018، وشاهدنا أيضاً عدداً من مستلزمات الملابس الساخنة المخصصة للاستخدام أثناء التزلج على الجليد.

ومع ذلك، فإن ميزة Reon Pocket هي الحجم، وهو ما يشير إليه الفيديو الترويجي من سوني بأنه سيسمح لها بوضعه تحت قميص عادي بشكل خفي.

يجب أن تتذكّر أن المنتج المذكور هو من مشاريع التمويل الجماعي التي يخفق معظمها في الحصول على التمويل الكافي ليصبح منتجاً تجارياً متواجداً في السوق، ومع ذلك سننتظر حتى العام القادم حتى نتأكد من استمرار عمل الشركة على منتجها.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحميل أي صورة أو كل الصور التي نشرتها على فيسبوك بدقة عالية
كيفية استخدام فيسبوك بأقل نسبة ممكنة من البيانات الشخصية
كيفية تحديد تطبيقات أندرويد المزيفة قبل تحميلها
ما هي تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing المستخدمة في الألعاب؟
كيفية الاطّلاع على ما يعرفه فيس بوك ويخزنه من معلوماتك
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...