جوجل ستستعمل المواد المعاد تدويرها في منتجاتها عام 2022

الشركة انضمّت إلى آبل وسامسونج في جهود المحافظة على البيئة

تعهدت جوجل Google اليوم بتضمين المواد المعاد تدويرها في جميع منتجاتها التي تحمل عبارة Made By Google بحلول عام 2022.

وتشمل قائمة المنتجات التي ستستعمل المواد المعاد تدويرها أجهزة متعددة مثل هواتف Pixel و أجهزة Pixelbooks ومكبرات صوت Google Home و أجهزة Nest وملحقاتها.

في مقابلة مع موقع Fast Company، قالت جوجل أنها بدأت في استخدام البلاستيك المعاد تدويره في أجهزة Chromecast واستخدمت الزجاجات البلاستيكية لإنشاء النسيج على أجهزة Google Homes.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب مبادرة شركة آبل Apple الخضراء لاستخدام المواد المعاد تدويرها في منتجاتها، حيث ذهبت الشركة إلى حد بعيد لصنع روبوت داخلي يقوم بتفكيك الأجهزة القديمة للأجزاء.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت سامسونج Samsung أيضاً عن تعهد مماثل، ووعدت باستخدام مواد مستدامة في عبوات منتجاتها.

بالإضافة إلى استخدام المواد المعاد تدويرها، قالت جوجل أيضاً أنها ستتعهد بجعل جميع شحناتها خالية من انبعاثات الكربون بحلول عام 2020 لتعزيز الاستدامة في قسم الأجهزة.

قالت Anna Meegan رئيسة شركة جوجل للاستدامة في الأجهزة، إن الفريق كان قادراً على خفض الانبعاثات بنسبة 40 في المائة عن طريق التحول من الشحنات الجوية إلى الشحن البحري.

إذا كنت ترغب في المشاركة، فإن لدى جوجل حالياً برنامج شراكة لإعادة التدوير يوفر علامة شحن لكي ترسلها إلى أجهزة جوجل التي لم تعد بحاجة إليها، لكن يقتصر البرنامج حالياً على الولايات المتحدة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تنصيب تطبيقات الويب التقدمية في كروم
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
كيفية تخصيص صفحة علامة تبويب جديدة في كروم
لماذا لا يمكن الاعتماد على سرعة المعالج في مقارنة أداء الحواسيب
كيفية فتح لعبة مغامرة النصوص الجديدة والخفية في جوجل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...