إنستغرام ستضيف مجموعة ميزات جديدة للقصص والإشعارات

مشاركة القصص بشكل ممتع وجمع أكثر من صورة معاً

من المقرر أن تضيف شركة إنستغرام Instagram في المستقبل القريب حزمة جديدة من الميزات التفاعلية والهامة على تطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاص بها.

وتأتي المعلومات الجديدة من الباحثة التقنية Jane Manchun Wong والتي لديها سجل حافل من التسريبات أو الميزات المتوقعة الخاصة بالتطبيقات مثل إنستغرام.

بحسب كلام الباحثة، فإن ميزة القصص اليومية التي يتميز بها تطبيق إنستغرام ستمتلك مجموعة جديدة من الميزات التفاعلية التي تسمح بإضافة المتعة والتشويق على القصة الخاصة بك.

الميزات الجديدة ستكون عبارة عن مجموعة من الأوضاع الجديدة لميزة Boomerang والتي يعرفها محبو القصص على إنستغرام بأنها واحدة من الميزات التي تضيف حركات ممتعة إلى القصة.

ستمتلك الميزة وضعين جديدين بالاسمين Hold و Dynamic وبمجرد وصول الوضعين، سيمكن للمستخدمين تجربة الحركات الجديدة.

أما بالنسبي لمحبي تجميع أكثر من صورة في قصة واحدة، فلدينا هنا بعض الأخبار الجيدة، حيث من المتوقع أن تعمل إنستغرام على إضافة مزايا تطبيقها الرئيسي Layout داخل تطبيق إنستغرام نفسه.

يسمح هذا التطبيق بتجميع عدد من الصور في صورة واحدة ضمن مجموعة واسعة من التنسيقات، ويمكن بطبيعة الحال تنفيذ هذا الشيء في الوقت الحالي خارج إنستغرام من خلال تطبيق Layout أو غيره من التطبيقات الخارجية، ثم وضع الصورة كقصة.

لكن مع إضافة ميزات التطبيق، لن يحتاج المستخدم إلى العمل خارج إنستغرام وسيتمكّن من تنسيق عدة صور معاً من خلال واجهة القصص اليومية الخاصة بإنستغرام.

الميزات الجديدة التي تحدثت عنها الباحثة لا تقتصر على قصص إنستغرام، وإنما تمتد لتشمل نظام الإشعارات في التطبيق.

وهي واحدة من الميزات الهامة لأصحاب الحسابات الكبيرة التي تردها مجموعات كبيرة من الإشعارات خلال وقت قصير، حيث سيتمكن المستخدم من تصنيف تلك الإشعارات بحسب عدة تصنيفات سيتم الكشف عنها لاحقاً.

كما وسيتمكن المستخدم من مشاركة تعليق ما على التطبيق كما هو الأمر على تطبيق فيسبوك الرئيسي، وسيظهر زر المشاركة بجانب زر الرد على التعليق.

لم تحدد الباحثة إطاراً زمنياً من أجل وصول الميزات الجديدة، وليس هنالك معلومات حول ما إذا كانت جميع الميزات ستظهر معاً في تحديث واحد.

مقالات قد تعجبك:

كيفية مسح سجل بحث فيسبوك
ما هي تقنية الواقع المعزّز؟ وما أهم بيئات تطويرها؟
تغيير إعدادات DNS على نظام أندرويد
كيفية منع ظهور منشوارت ميزة في هذا اليوم على فيسبوك
كيفية تعيين الخط الافتراضي في فوتشوب وإليستريتور
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...