نوت 10 سجّل ضعف عدد الطلبات المسبقة لهاتف نوت 9

نجاح كبير للهاتف الجديد في كوريا الجنوبية

كشفت سامسونج رسمياً هذا الشهر عن هاتفها الرائد والأكثر قوة لهذا العام Galaxy Note 10 مع نسخة أكثر قوة وأكبر حجماً بالاسم Note 10 Plus.

وفي اللحظة الأولى من إعلان الهاتف، بدأت النقاشات حول ما إذا الهاتف قد يستطيع أن يلبي رغبات المستخدمين وبالأخص عشّاق سلسلة النوت الشهيرة لدى الشركة.

الجواب الأولي الذي جاء من كوريا الجنوبية يوضّح أن الهاتف قد سجّل نجاحاً هائلاً هناك، حيث أن عدد الطلبات المسبقة التي تم تسجيلها كان ضعف عدد الطلبات المسبقة المسجّلة لهاتف Note 9.

بدأت سامسونج بفتح باب الطلب المسبق في كوريا الجنوبية منذ يوم 9 آب، وبعد مرور حوالي 11 يوماً وصل عدد الطلبات المسبقة المسجّلة إلى 1.3 مليون وحدة وهو رقم قياسي.

في كوريا الجنوبية، كانت أغلبية الطلبات تتجه إلى نسخة Note 10 Plus التي تأتي مع 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي، في حين أن اللون الأكثر شعبية هو اللون المتدرج Aura Glow الذي اشتهر فيه الهاتف الجديد.

والجدير بالذكر أن سامسونج تبيع النسخ المتوافقة فقط مع شبكات الجيل الخامس في كوريا الجنوبية، هذا يعني أن الهواتف التي تم طلبها جميعها تدعم اتصالات هذا النوع المتقدم من الشبكات.

لم يكن Note 10 تحديثاً كبيراً ومميزاً عن هاتف S10 أو S10 Plus، لكن بالنسبة لهاتف Note 9 فقد شكّل الهاتف الجديد قفزة كبيرة، الأمر الذي يفسّر سبب نجاح الهاتف ورغبة المستخدمين الانتقال من Note 9 إلى Note 10.

في هاتف النوت الجديد، ستحصل على كاميرا إضافية في النسخة العادية وكاميرتين إضافيتين في النسخة Plus مع بطارية أكبر وشاشة أكبر وميزات جديدة في القلم، وذلك مقارنةً مع نوت العام السابق.

فضلاً عن الميزة الأكثر أهمية وهي دعم اتصالات الجيل الخامس في هاتف النوت الجديد، خاصةً بعد الانتشار الكبير لهذا النوع من الشبكات في كوريا الجنوبية على وجه التحديد.

سنكون بحاجة للانتظار المزيد من الوقت من أجل مراقبة أداء الهاتف في المبيعات في الأسواق العالمية، وفيما إذا كان الهاتف الجديد سيكون جاهزاً لمنافسة هواتف عملاقة أخرى مثل iPhone 11 من آبل و Mate 30 من هواوي.

مقالات قد تعجبك:

ما هي تقنية NFC و بماذا أستطيع استخدامها ؟
جوجل أقوى شركة إعلانية ستحظر العديد من الإعلانات
لماذا لا تصل تحديثات جديدة إلى أجهزة الأندرويد ؟ وما الذي يمكن فعله ؟
لماذا يظهر الجهاز مرتين في مستعرض ويندوز؟ وما الحل؟
شرح لتطبيقات فوتوشوب للهواتف الذكية، وما ميزاتها ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...