سامسونج كشفت عن حاسوبها المحمول الجديد Galaxy Book S

بطارية 23 ساعة من الاستخدام ووزن أقل من 1 كيلوغرام

أعلنت شركة سامسونج Samsung يوم الأمس عن الحاسوب المحمول الجديد Galaxy Book S وذلك خلال حدث الإعلان عن هاتف Galaxy Note 10.

الحاسوب الجديد هو حاسوب محمول خفيف للغاية مدعوم بمعالج كوالكوم Snapdragon 8cx، وظهر في الصور الرسمية بشكل أقل تشابهاً مع حواسيب مايكروسوفت مقارنةً بصور التسريبات.

يعمل الحاسوب مع معالج Snapdragon 8cx، وهو عبارة عن شريحة معالجة من كوالكوم بمعمارية 7 نانومتر ومصممة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

وتقول سامسونج إن هذا الإصدار من Galaxy Book يجب أن يكون له أداء معالج أفضل بنسبة 40 بالمائة، وأداء رسوميات أفضل بنسبة 80 بالمائة، مقارنة بحاسوبGalaxy Book 2 .

أفضل ميزة على الإطلاق في الحاسوب الجديد هي عمر البطارية، تقول شركة سامسونج إنها ستستمر لمدة تصل إلى 23 ساعة من التشغيل المتواصل للفيديو، لكن الأمر يتعلق في نهاية المطاف بحجم الاستخدام الفعلي.

بحسب سامسونج فإن الحاسوب الجديد يدعم Gigabit LTE مع شاشة بحجم 13.3 بوصة تدعم اللمس المتعدد من 10 نقاط.

إنه يأتي إما بسعة تخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت وقابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت، وسيأتي باللون الوردي والرمادي عندما يصل إلى أسواق محددة في خريف العام.

الشاشة من نوع TFT بدقة FHD وبنسبة أبعاد 16:9، وهو بأبعاد 305.2 ملم * 203.2 ملم مع سماكة تتراوح بين 6.2 ملم في أنحف منطقة إلى 11.8 ملم في أسمكها، أما الوزن فهو 0.96 كيلو غرام فقط.

ذاكرة الرام بحجم 8 جيجابايت من نوع LPDDR4X، مع كاميرا بدقة 720 بكسل، ويدعم الحاسوب Bluetooth 5.0 وحساس بصمة إصبع مع صوتيات Dolby Atmos وخاصية Windows Hello.

بالنسبة للسعر، سيبدأ سعر الحاسوب المحمول الجديد من سامسونج من 999 دولار أمريكي.

مقالات قد تعجبك:

ما هي أوضاع التصوير Shooting Modes في الكاميرا ؟ و ما هو عملها ؟
كيفية تحويل ملفات PDF إلى ملفات وورد
كيفية التحكم بالإعدادات المختلفة في كاميرات كانون Canon
كيفية ترقيم الصفحات في مايكروسوفت وورد
ما هي ملفات PST و OST لبرنامج آوت لوك ؟ وأين يتم تخزينها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...