هاتف Vivo القادم سيمتلك شاشة منحنية بزاوية 90 درجة

رسومات تخطيطية كشفت عن تصميم الهاتف المميز

بدأت شركة Vivo حملة تشويق قوية لهاتفها الرائد القادم من سلسلة NEX التي لطالما تميزت بتصاميم عصرية ومميزة فيما يتعلق بالهواتف المحمولة.

قبل أسابيع، نشر مدير منتجات NEX صورة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo لزجاج الشاشة الذي سيغطّي الواجهة الأمامية للهاتف.

ويتابع اليوم مدير المنتجات لينشر رسم تخطيطي لما سيبدو عليه تصميم الهاتف المرتقب من الأمام والخلف.

توضح الرسومات أن Vivo تستخدم استعارة الشلال لوصف انحناء حواف الزجاج الذي يبلغ 90 درجة تقريباً وهي واحدة من أكثر نسب الانحناء بين شاشات الهواتف الذكية.

تتميز اللوحة الخلفية من NEX الجديد بتشكيل دائري لإيواء ثلاث كاميرات، والتي يبدو أنها مستوحاة من تصميم الساعات كما يشير الرسم التخطيطي.

كان أول هاتف NEX من Vivo هو أول هاتف مزود بكاميرا سيلفي منبثقة وواحد من أول الأجهزة التي تضمنت جهاز استشعار لبصمات الأصابع في الشاشة.

وبالتالي فإن الشركة تريد الاستمرار بتقديم تصاميم مميزة لهواتف NEX الخاصة بها، لكن هل من الممكن ان تنجح حقاً فكرة الشاشة الشلال؟

عندما تنحني الشاشة بمقدار 90 درجة على الجوانب فإن ذلك يعطي مظهراً مميزاً جداً للعرض ويشعر المستخدم كما لو أن الشاشة تغمر الهاتف بأكمله.

لكن ذلك الأمر يخلق تحديات أخرى متعلقة بمتانة الهاتف، إذ لطالما عانت الشاشات المنحنية من سهولة كسرها عندما كان يسقط الهاتف ويصطدم بالأرض من الجهة المنحنية.

أضف إلى ذلك فإن الانحناء الكبير سيمنع من وجود أي منافذ أو أزرار على الجوانب، وسيتطلب أغطية حماية خاصة من أجل عدم المساس بالانحناء من الشاشة.

كيف سيمكن التغلب على جميع هذه المشاكل وماذا أعدّت Vivo من حلول؟ سنتعرف على جميع تلك الأجوبة عندما يتم إصدار الهاتف بشكل رسمي.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديث PlayStation 4 بدون إنترنت
كيفية استبدال مزوّد الطاقة للكمبيوتر
كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
كيفية مراقبة استخدام معالج الرسوميات في ويندوز
ما هو معيار EasyMesh؟ وما فائدته في تحسين تقنية Mesh Wi-Fi؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...