آبل أعلنت عن ساعة جديدة وجهاز آيباد في حدثها الأخير

تعرّف على مواصفات وأسعار الأجهزة الجديدة

كشفت آبل Apple يوم الأمس عن أحدث هواتف الآيفون التي شملت ثلاثة أجهزة مختلفة المواصفات والأسعار، وعلى الرغم من أن أجهزة الآيفون الجديدة كانت نجمة الحدث إلا أنها لم تكن الوحيدة.

حيث أعلنت الشركة أيضاً عن ساعة ذكية وعن جهاز آيباد، وفي هذه المقالة استعراض للمواصفات الخاصة بتلك الأجهزة الجديدة مع أسعارها.

البداية من الساعة التي أعلنت آبل بالاسم Apple Watch Series 5 وهي الخامسة ضمن السلسلة الخاصة بالشركة، وأهم ما يميز الساعة الجديدة هو بطاريتها التي من المفترض أن تدوم لفترة أطول.

تم تدعيم الساعة ببوصلة لمعرفة الاتجاهات بشكل دقيق وسريع، كما أن شاشة الساعة حصلت على مجموعة من التحديثات مثل معدل تحديث 60 هرتز إلى جانب ميزة Always on Display.

وتحدّثت آبل عن ساعتها الجديدة وقالت أن ميزات الأمان قد تم تطويرها لتشمل زر مخصص للاتصال بالطوارئ SOS ومع توفير الخدمة في عدد لا بأس به من البلدان حول العالم.

كما يمكن للساعة وبشكل تلقائي أن تتصل بالطوارئ عند اكتشاف سقوط مفاجئ للمستخدم أو عند تغير حاد في معدل ضربات القلب، وقد ساهمت تلك الميزات في الحفاظ على حياة عدد من المستخدمين في السابق.

الساعة الجديدة ستتوافر بنسختين من خلال إضافة عناصر التيتانيوم والسيراميك إلى مواد التصنيع، أما عن السعر فيبلغ سعر الساعة الجديدة 399 دولار أمريكي، في حين يرتفع السعر إلى 499 للنسخة التي تدعم الاتصال الخلوي.

انتقالاً إلى الجهاز اللوحي الأشهر في العالم، فقد كشفت الشركة عن الجيل السابع من جهاز الآيباد مع شاشة بحجم 10.2 بوصة، وهي أكبر من القياس المعتاد لكن مع نفس التصميم السابق لأجهزة الآيباد.

وقالت الشركة أن جهاز الآيباد الجديد سيكون متفوقاً بالسرعة على جميع المنافسين نظراً لتزويده بمعالج A10 Fusion chip والذي يضمن أداء سلس وسريع.

يدعم الآيباد الجديد استخدام القلم، كما أنه يدعم تركيب لوحة مفاتيح خارجية من خلال منفذ مخصص، الأمر الذي يساعد على إنتاجية أفضل.

بطارية الآيباد الجديد تضمن استمرار عمله لمدة 10 ساعات متواصلة، مع توافر كاميرا بدقة 8 ميجابكسل، علماً أن هيكل الجهاز من الألمنيوم المعاد تدويره.

سيتوافر الجهاز الجديد بسعر 329 دولار فقط، مع سعر خاص للطلاب يصل إلى 299 دولار.

مقالات قد تعجبك:

ما هي خدمات أوفيس الذكية؟ وهل يجب إيقاف تشغيلها؟
كيفية إضافة إعدادات مسبقة Presets إلى برنامج لايت روم
ملف MSIX، مستقبل البرمجيات على ويندوز، ما هو؟
لماذا يكلف حبر الطابعات الكثير من المال؟
لماذا يملك هاتف آيفون iPhone XR أفضل عمر للبطارية بين هواتف آيفون X؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...