هواتف آبل القادمة ستأتي مشابهة بالتصميم لهاتف iPhone 4

مع حواف جانبية مربعة ومعدنية وتحديثات في التصميم

تنبأ المحلل التقني الشهير Ming-Chi Kuo بأن هواتف الآيفون القادمة في عام 2020 ستأتي مع إطار معدني يشبه التصميم الذي تم استخدامه لجهاز iPhone 4 في عام 2010.

حيث نشر موقع MacRumors توقعات المحلل التقني الذي يتميز بتسريباته الدقيقة وقال أن سطح الإطار المعدني للهواتف سيتم تغييره إلى تصميم مشابه لجهاز iPhone 4.

الحواف المعدنية في iPhone 4

ويشير التقرير إلى أن أجهزة الآيفون في العام المقبل سيكون لها تصميم جديد تماماً، ومع ذلك لم يتم تقديم الكثير من التفاصيل حول بالضبط ما سيكون عليه هذا التصميم الجديد.

حيث ظل عامل شكل الهاتف الحالي من شركة آبل Apple ثابتاً على نطاق واسع منذ إصدار iPhone X في عام 2017 واستمر حتى مع إصدار الهواتف الجديدة هذا العام.

بالمقارنة مع أجهزة الآيفون السابقة، كان لدى iPhone 4 تصميم ذو حواف مربعة، لقد عادت آبل مؤخراً إلى هذا التصميم في واحد من منتجاتها على الأقل، وهو iPad Pro 2018.

حيث جاء آيباد العام الماضي دون الحواف المنحنية التي شوهدت على معظم الأجهزة اللوحية الأخرى من الشركة، مع العلم أن المحلل التقني صاحب التسريب يؤكد على وجود الزجاج في الواجهة الخلفية للهواتف القادمة.

لم يكن تصميم الإطار المعدني جيداً من ناحية نقل الإشارة، حيث عانت آبل سابقاً من هذه المشكلة في أجهزتها، لكن التقرير يقول أن الإطار المعدني سيتم تصميمه لتقليل أي أثر يمكن أن يحدثه المعدن على نقل إشارة الهاتف.

وبعيداً عن التصميم، يؤكد التقرير أن هواتف الآيفون القادمة ستدعم شبكات الجيل الخامس بعد أن ظهرت هواتف آبل الحالية متأخرة عن هواتف الأندرويد المنافسة في السوق ولا سيما هواتف سامسونج Samsung.

أيضاً من المتوقع أن تضمّن الشركة بصمة مدمجة بالشاشة في هواتفها القادمة، رغم أن المحلل التقني المذكور كان قد قال سابقاً بأن التقنية التي تعمل عليها الشركة من أجل هذا الغرض لن تكون جاهزة قبل 2021.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحسين دقة الإصابة في ألعاب الكمبيوتر
زر إيقاف تشغيل ويندوز 10 لا يقوم بإيقاف تشغيل النظام بشكل كامل
كيفية اختيار مزود طاقة جديد للكمبيوتر
كيفية ترقية أو استبدال محرك الأقراص في الكمبيوتر المكتبي
كيفية مراقبة استخدام معالج الرسوميات في ويندوز
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...