آبل أطلقت تحديث iOS 13.2 مع مجموعة من الميزات الجديدة

تحسين ميزات الكاميرا ودعم السماعات الجديدة

يتوفر الآن أنظمة iOS 13.2 و iPadOS 13.2 و tvOS 13.2 للتنزيل من شركة آبل Apple مما يوفر ميزات جديدة مثل وضع الكاميرا Deep Fusion لهواتف الآيفون الجديدة بالإضافة إلى التوافق مع AirPods Pro و Beats Solo Pro.

كما أصدرت الشركة tvOS 13.2 كذلك، لقد كان طريقاً صعباً منذ وصول نظام iOS 13 لأول مرة في 19 أيلول الماضي، والذي تم الإبلاغ عنه على نطاق واسع بأنه مليء بالثغرات، ومنذ ذلك الحين أصدرت الشركة مجموعة من التحديثات بوتيرة سريعة.

سيكون المستخدم مضطراً إلى التحديث الجديد إذا كان يخطط لشراء سماعة آبل الجديدة Airpods Pro مع ميزة إلغاء الضوضاء والتي تتطلب أجهزة تعمل على الأقل مع iOS 13.2 أو iPadOS 13.2 أو watchOS 6.1 أو tvOS 13.2 أو macOS Catalina 10.15.1.

لكن بصرف النظر عن السماعة الجديدة، يوفر iOS 13.2 أيضاً تحسيناً كبيراً لكاميرا هواتف الآيفون الجديدة مع ميزة Deep Fusion والتي تستخدم التصوير الحسابي لتحسين إعدادات الإضاءة المتوسطة.

يتم تشغيل الميزة بالكامل في الخلفية ويتم تنشيطها تلقائياً وفقاً لحالات الإضاءة، ويوفر iOS 13.2 أيضاً ميزة الاشتراك في تسجيلات سيري Siri، والتي تتيح للمستخدمين تحديد ما إذا كانوا يرغبون في مشاركة التسجيلات الصوتية لطلبات Siri الخاصة بهم مع الشركة لتحسين المنتج.

يجلب التحديث أيضاً عدد قليل من الرموز التعبيرية الجديدة، بما في ذلك المزيد من رموز الطعام والحيوانات والأشخاص أصحاب الاحتياجات الخاصة.

هناك دعم صوتي متعدد لمكبر الصوت المنزلي HomePod أيضاً، مما يتيح للمساعد الذكي القدرة على التعرف على ستة أصوات مختلفة.

يمكن للمستخدمين التحديث إلى أحدث النسخ من أنظمة iOS و iPadOS من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرنامج، كما يمكن للمستخدمين التحديث إلى tvOS الجديد على Apple TV HD و Apple TV 4K من قائمة الإعدادات.

مقالات قد تعجبك:

ما هي عملية ضغط الملفات ؟ وكيف تتم ؟
ميزة جديدة في كروم لتشغيل الفيديو كنافذة منفصلة خارج المتصفح لمشاهدته أثناء استخدام برامج أخرى
ما هي ملفات EPUB ؟ وكيف يمكن فتحها؟
ما هو توازن اللون الأبيض White Balance, وكيف يستخدم في الكاميرا ؟
هل ستجعل مايكروسوفت نظام ويندوز 10 خدمة اشتراك مدفوعة؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...