آبل أرسلت تحديث iOS 13.2.3 لإصلاح بعض الأخطاء المزعجة

تحديثات متسارعة للوصول لحالة الاستقرار في النظام الجديد

قامت شركة آبل Apple بإصدار تحديثي iOS 13.2.3 و iPadOS 13.2.3 اليوم لمعالجة مجموعة متنوعة من الأخطاء الفردية التي تم تقديمها مع إصدار iOS 13.

يتضمن التحديث الأخير إصلاح لميزة البحث عن نظام Spotlight التي فشلت مع بعض المستخدمين مؤخراً، ويجب أن يعمل البحث الآن بشكل متسق على مستوى النظام وفي تطبيقات البريد Mail والملفات Files والملاحظات Notes.

إذا كنت تستخدم أحد التطبيقات التي تقوم بتنزيل المحتوى في الخلفية ولاحظت وجود مشاكل غريبة في نظام التشغيل iOS 13.2.2 أو ما قبله، فإن الشركة عالجت هذا الأمر الآن في التحديث الجديد.

يتم أيضاً تحديث البريد لإصلاح مشاكل جلب الرسائل الجديدة أو اقتباس الرسائل من حسابات Exchange، الإصلاح الآخر الوحيد المدرج في ملاحظات إصدار Apple لنظام التشغيل iOS 13.2.3 يتعلق بمشكلة لم يتم فيها عرض الصور والروابط والمرفقات الأخرى بشكل صحيح في عرض تفاصيل iMessage.

هذا التحديث هو محاولة الشركة الجديدة للاقتراب أكثر فأكثر من نظام مستقر كلياً، حيث لم يبدأ تحديث iOS 132 الرئيسي بشكل جيد وظهرت فيه مجموعة متنوعة من الأخطاء والتي كان البعض منها غريباً إلى درجة كبيرة.

لم يعرف سبب ظهور هذا الكم الهائل من المشاكل في نظام رئيسي من المفترض أن العمل عليه قد استغرق وقتاً كافياً وجهداً كبيراً.

لكن من الجيد أن الشركة لم تتأخر في طرح التحديثات المتلاحقة والتي عملت على حل تلك المشاكل بالتدريج، لذلك نوصي دائماً بالحصول على آخر نسخة من التحديثات المتوافرة على جهازك.

تقوم آبل أيضاً باختبار النسخة التجريبية من iOS 13.3، والتي من المتوقع أن تتضمن بعض الإضافات البسيطة إلى حد ما مثل الدعم الأفضل لمفاتيح الأمان المتوافقة مع FIDO2 والتي تستخدم USB أو Lightning أو NFC.

سيتضمن تحديث iOS 13.2.3 الجديد أيضاً أي تحديثات أمنية لنظامي iOS و iPadOS، ويمكنك تنزيله على الفور من قائمة الإعدادات.

مقالات قد تعجبك:

أهمّ الإعدادات في الكاميرا : سرعة الغالق , فتحة العدسة ,و الأيزو ISO
هل ستجعل مايكروسوفت نظام ويندوز 10 خدمة اشتراك مدفوعة؟
ميزة جديدة في كروم لتشغيل الفيديو كنافذة منفصلة خارج المتصفح لمشاهدته أثناء استخدام برامج أخرى
ميزات في أجهزة أندرويد من سامسونج تفوقت بها على جوجل
طرق العمل المشترك المتوفرة بين ويندوز 10 وبين هواتف أندرويد أو آيفون
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...