اسعار الموبايلات

تويتر ستحذف الحسابات غير النشطة بدءاً من الشهر القادم

ماذا يتوجب عليك فعله للحفاظ على حسابك في تويتر؟

يقوم الكثير منا بإنشاء حساب على شبكة اجتماعية ما وبعد فترة يتحول هذا الحساب إلى حساب غير نشط، مما يؤدي إلى حذفه من قبل المنصة نفسها.

قد يفكّر البعض أن عملية الحذف لن تؤثر طالما أن الحساب خامل بجميع الأحوال، ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص فإن حذف هذا الحساب يُعد أمر مزعج جداً.

وذلك بسبب استخدام اسم هذا الحساب في وثائق أو ملفات تعريف أو سير ذاتية أو للتسجيل في مكان ما، وبالتالي فإن حذف الحساب وفقدان الاسم المحجوز قد يسبب مشاكل للبعض.

بالنسبة لتويتر Twitter، فقد قالت شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة أنها تعتزم القيام بحذف الحسابات الخاملة على المنصة، ومن المفترض أنها بدأت بإرسال رسائل البريد الإلكتروني التي تنبه المستخدمين الذين قد يتأثروا بالحذف.

تهدف عملية الحذف حسب بيان تويتر إلى تحسين التفاعل على المنصة والقيام بإحصاءات دقيقة لعدد المستخدمين المتواجدين والنشطين بالإضافة إلى حذف الأسماء المحجوزة من قبل البعض والذين لم يستخدموا حساباتهم منذ فترة.

بحسب المعلومات المقدمة من تويتر فإن الحساب الخامل هو الحساب الذي لم يقم صاحبه بتسجيل الدخول إليه لفترة 6 أشهر أو أكثر، هذا الحساب سيكون مرشحاً للحذف بدءاً من الشهر القادم.

تاريخ الحذف غير محدد بيوم واحد أو فترة واحدة، ولكن عملية حذف الحسابات الخاملة ستبدأ منذ اليوم 11 من شهر كانون الأول القادم وستستمر لعدة أشهر.

في حال كنت لم تقم بأي عملية تسجيل دخول إلى حسابك على تويتر منذ 6 أشهر أو أكثر فمن المحتمل أن تصلك رسالة بريد إلكتروني من المنصة لتنبّهك حول القضية.

وفي هذه الحالة وإذا أردت الحفاظ على حسابك واسمك المحجوز، سيتوجب عليك الدخول بأسرع وقت ممكن إلى الحساب ومن ثم اتباع التعليمات المعروضة لإلغاء صفة الخامل عن حسابك.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إضافة عملك التجاري إلى جوجل
كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
زر إيقاف تشغيل ويندوز 10 لا يقوم بإيقاف تشغيل النظام بشكل كامل
كيفية ترقية أو استبدال بطاقة واي فاي للكمبيوتر المكتبي
كيفية تحديث PlayStation 4 بدون إنترنت

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...