جوجل كشفت عن أفضل التطبيقات والألعاب لعام 2019

أفضل تطبيقات العام مع روابط التحميل الخاصة بها

يمتلئ متجر التطبيقات المخصص لهواتف الأندرويد والتابع لشركة جوجل Google والشهير باسم Play Store بأرقام لا تعد ولا تحصى من التطبيقات والألعاب في كل عام.

لكن لا بد من تلخيص العام الحالي الذي اقترب من الانتهاء باختيار أفضل التطبيقات والألعاب التي تم استعراضها خلال العام.

حيث تعمل جوجل عادةً على اختيار الألعاب والتطبيقات التي تعتقد بأنها الأفضل على المتجر ولكنها تسمح في نفس الوقت للمستخدمين بالتصويت على اختيار الأفضل وفي أكثر من فئة.

فإذا قررنا البدء من الفئات التي سمحت فيها جوجل للمستخدمين باختيار الفائزين فسنجد 4 فئات أساسية من الجوائز، وهي أفضل تطبيق وأفضل لعبة وأفضل فيلم وأفضل كتاب.

اختار المستخدمون هذا العام تطبيق تحرير الفيديو Glitch Video Effects بصفته الأفضل على الإطلاق في متجر جوجل، بينما اختارت الأغلبية من المستخدمين لعبة Call of Duty: Mobile بصفتها أفضل لعبة لعام 2019.

في فئات الأفلام والكتب، اختار المستخدمون فيلم المنتقمون الشهير Avengers: Endgame كأفضل فيلم لعام 2019 بينما تم اختيار كتاب “قصص مخيفة تروى في الظلام” كأفضل كتاب.

انتقالاً إلى اختيارات جوجل على المتجر، فقد تم اختيار تطبيق Ablo كأفضل تطبيق لعام 2019 وهو تطبيق تواصل اجتماعي يعمل على ترجمة الكلام بالوقت الفعلي مما يسمح بالتواصل بين المستخدمين مع اختلاف اللغات.

في حين اتفقت جوجل مع مستخدميها في فئة الألعاب واختارت لعبة Call of Duty: Mobile التي أحدثت الكثير من الضجة هذا العام، متفوقةً بذلك على لعبتي Fortnite و PUBG.

تشمل الفئات الأخرى التي تختارها جوجل كل عام فئة أفضل تطبيق للاستخدام اليومي حيث تم اختيار تطبيق Appy Weather، في حين كان تطبيق Peloton من التطبيقات الأفضل في فئة التطوير الشخصي.

وأضافت جوجل لعبة Angry Birds Dream Blast كأفضل لعبة في فئة الألعاب الكلاسيكية بينما اختارت لعبة Archero من بين أفضل الألعاب المبتكرة.

يمكنك الضغط على اسم أي تطبيق أو لعبة تم ذكرها سابقاً للانتقال إلى متجر جوجل رسمي للحصول على فرصة تجربتها إذا لم تسمع بها من قبل.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استخدام مدير مقاطع الفيديو في يوتيوب
كيفية البحث عن صور خلفيات جميلة عبر الإنترنت وتحميلها؟
ماذا يعني النطاق Hz-KHz لمكبرات الصوت وسماعات الرأس؟
ما هو أدوبي لايت روم Lightroom؟ ولمَ هو مهم للمصوريين؟
كيفية معرفة عدد الصفحات و الكلمات في محرر مستندات جوجل Google Docs
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...