كيفية البحث عن صور خلفيات جميلة عبر الإنترنت وتحميلها؟

الخلفية الجميلة تعطي شكل أجمل لجهازك

لا تكون خلفيات الشاشة الافتراضية التي تأتي مع الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي سيئة للغاية، ولكن إذا كنت ترغب في إعطاء مظهر فريد لجهازك، فإن استخدام خلفية مخصصة هو أفضل خيار. إليك كيفية العثور على خلفيات رائعة عبر الإنترنت.

Google Image Search:

ربما تكون أسهل طريقة للعثور على خلفية رائعة تلائم احتياجاتك هي استخدام Google Image Search. ابدأ بكتابة ما تبحث عنه، متبوعاً بكلمة خلفية.

من الناحية الفنية، لا تحتاج بالضرورة إلى وضع خلفية في نهاية عبارة البحث، ولكنها تجعل من الأسهل قليلاً تضييق نطاق الصور عالية الدقة ونسبة العرض إلى الارتفاع الصحيحة.

مع ذلك، قد ترغب في تضييق الأمور أكثر، حتى إذا كان لديك شاشة QHD أو 4K. عند إجراء بحث صور في جوجل Google لخلفيات الشاشة، ستجد أن الصور ذات 1920 × 1080 تهيمن على النتائج.

يمكنك أن تكون أكثر تحديداً في بحثك والبحث عن كلمات رئيسية إضافية مثل خلفية 4K أو خلفية QHD ، ولكن ستحصل على نتائج أفضل باستخدام أدوات البحث المتقدم من جوجل Google.

بعد إجراء البحث، انقر فوق الخيار أدوات الموجود أسفل شريط البحث.

في الأدوات التي تظهر، انقر فوق خيار الحجم، وأشر إلى قائمة أكبر من، وبعد ذلك يمكنك ضبط الدقة المعروضة في نتائج البحث.

يمكنك أيضاً اختيار الخيار تماماً من قائمة أكبر من وإدخال أبعاد البيكسل المحددة لعرض الخلفيات فقط باستخدام الدقة المطلوبة.

هناك أدوات أخرى قد ترغب في استكشافها أيضاً. على سبيل المثال، إذا قمت بالنقر فوق أداة اللون، فيمكنك الاختيار من بين خيارات مثل الألوان الكاملة؛ اسود و أبيض؛ أو حتى لون تركيز محدد.

هنا، على سبيل المثال، لقد اخترنا الخيار الأزرق من تلك القائمة، وكل نتائج البحث لدينا الآن تفضّل اللون الأزرق باللون الأساسي.

بالطبع، عندما تعثر على خلفية الشاشة التي تريدها في بحث الصور من جوجل Google ، ستحتاج إلى حفظها على جهاز الكمبيوتر.

جعلت جوجل Google ذلك أكثر صعوبة بعض الشيء في الآونة الأخيرة عن طريق إزالة زر عرض الصورة القديم.

يمكنك إعادة زر عرض الصورة في كروم Chrome ، ولكن إذا كنت لا تستخدم كروم Chrome ، فيمكنك ببساطة النقر بزر الماوس الأيمن على الصورة وتحديد حفظ الصورة باسم أو شيء مماثل (اعتماداً على نظام التشغيل) .

مصادر خلفيات أخرى:

بصرف النظر عن Google Image Search ، هناك عدد قليل من مواقع خلفيات مخصصة يمكنك تصفحها للعثور على شيء يعجبك.

تقدم مواقع مثل DeviantArt و Papers.co و InterfaceLift و Desktoppr تحديدات خلفية مخصصة (أو على الأقل تحتوي على قسم يعرض خلفيات) يمكنك تصفحه إذا لم يكن بحث الصور من جوجل Google ذو فائدة بالنسبة لك.

هذه هي الأماكن التي ينشر فيها الكثير من الفنانين المستقلين أعمالهم، لذلك يمكنك عادة العثور على شيء فريد ومثير.

اصنع الصور بنفسك!

إذا لم تتمكن من العثور على أي شيء تحبه من مصادر مختلفة، فلا تخف من إظهار إبداعك وصنعها بنفسك!

إذا كنت على دراية بـ فوتوشوب Photoshop ، فيمكنك إما التقاط الصور الموجودة وتعديلها ، أو البدء من الصفر وإنشاء شيء فريد حقًا وفريد من نوعه.

ولكن حتى إذا كنت لا تعرف الكثير عن فوتوشوب Photoshop، فإن استخدام صورة رائعة التقطتها بهاتفك يمكن أن يكون جيداً بما يكفي لاستخدامه كخلفية لجهازك — لا داعي لمهارات التحرير.

لماذا يظهر متصفح كروم رسالة غير آمن في بعض المواقع؟
ماهي خدمات جوجل بلاي Google Play Services ولماذا تستنزف البطارية في الأندرويد؟
لماذا تحسن إعادة التشغيل من أداء الهاتف وتحل المشاكل العامة؟
لماذا يوجد نسخ 32 و 64 بت من الأنظمة والبرامج؟ وما الفرق بينها؟
لماذا يوجد عدة كاميرات في بعض الهواتف الذكية ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...