شاشات جديدة من LG مع مفصل دوّار بإمكانيات مميزة

سيتم عرضها رسمياً في معرض CES الشهر القادم

تشتهر مجموعة شاشات UltraFine من شركة LG بشاشات الدقة العالية 5K و 4K التي تجمع بين تكامل رائع لجهاز MacOS وجودة صورة مع تصميم صناعي تقليدي.

لا يزال آخر إدخال في السلسلة مع الهيكل الأسود القوي تقليدياً لكننا لن نسميها بهذا السم بسبب احتواءها على مفصل مميز وبإمكانيات جديدة.

تستخدم تقنية UltraFine Ergo من LG مفصل تثبيت لتثبيتها في الجزء الخلفي من مكتبك، مما يمنحك إمكانيات مع الكثير من المرونة حول كيفية وضع الشاشة، يمكنك حتى ثنيها للخلف لمواجهة الاتجاه المعاكس.

صورة متحركة لمفصل الشاشة

بالنسبة للمواصفات شاشة العرض بحجم 32 بوصة وبدقة 4K مع معدل تحديث 60 هرتز، دعم FreeSync مع سطوع 350 شمعة وتغطية نطاق P3 بنسبة 95 بالمائة.

تكون كثافة البكسل أقل بكثير من شاشات UltraFine 4K الأصغر حجماً، وتحتوي على منفذ USB-C لتشغيل الكمبيوتر المحمول الذي يغذيه بإشارة العرض، ولكن على عكس شاشات UltraFine الأخرى فإنه يحتوي أيضاً على مخرجات HDMI و DisplayPort.

يبدو UltraFine Ergo وكأنه منتج أقل تركيزاً على نظام Mac مقارنةً بأسلافه، لا يوجد Thunderbolt 3 على سبيل المثال لذلك لن يقوم منفذ USB-C بشحن جهاز MacBook Pro يعمل بكامل طاقته.

ليس من الواضح ما إذا كان لديها عناصر تحكم فعلية خارجية لضبط الإعدادات مثل السطوع، والذي كان أكبر عائق أمام استخدام شاشات UltraFine مع Windows سابقاً، ولكن LG تعرض الشاشة مع أجهزة Windows في صورها الصحفية.

تُعد UltraFine Ergo جزءاً من تشكيلة LG لمعرض CES الشهر المقبل، والذي يتضمن أيضاً ثلاثة طرز مخصصة للألعاب مع ميزة التحديث بسرعة فائقة للغاية.

تأتي الشاشة بدقة 3840 × 1600 ومع مقاس 38 بوصة بدعم Thunderbolt 3، ومعدل تحديث 144 هرتز، وتوافق VESA DisplayHDR 600، ودعم تقنية G-Sync، مما يجعلها تبدو وكأنها مثيرة للإعجاب – على الرغم من أنه من المحتمل جداً أن تكون مكلفة.

في هذه الوقت، سيتعين علينا أن ننتظر حتى معرض CES للحصول على مزيد من المعلومات حول وقت إصدار هذه الشاشات ومقدار ما يجب أن تدفعه لتحصل عليها.

مقالات قد تعجبك:

ما هو الإنترنت ؟ وكيف يعمل ؟
هل من الممكن معرفة من زار حسابك على تويتر؟
كيفية تصوير الفيديو البطيء وتحريره على آيفون
كيفية الاطّلاع على ما يعرفه فيس بوك ويخزنه من معلوماتك
كيفية التقاط صورة مزيفة لأي موقع دون فوتشوب !
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...