العلامة التجارية Poco انفصلت عن شاومي وأصبحت مستقلة

هاتف PocoPhone F2 سيبصر النور هذا العام

في عام 2018 تم الإعلان عن اسم Poco كواحدة من العلامات التجارية التي تتبع لشركة شاومي Xiaomi الصينية، حيث تم إطلاق هاتف PocoPhone F1 كأول هواتف العلامة الجديدة.

حقق الهاتف المذكور نجاحاً منقطع النظير مع الاعتماد على فكرة المواصفات الرائدة والتي تشمل معالج كوالكوم الرائد ومع سعر لا يتجاوز سعر الهاتف المتوسط.

وفي الوقت الذي تم إطلاق فيه هذا الهاتف للمنافسة في الهند بشكل أساسي إلا أنه انطلق عالمياً وأصبح واحداً من أنجح هواتف عام 2018.

اختفت الأخبار المتعلقة بالعلامة التجارية الجديدة وبالمشاريع الخاصة بها في عام 2019، حيث انتهى ذلك العام دون إطلاق أي هاتف جديد مما أثار استغراب المتابعين.

اليوم ومع بداية العام 2020 أعلنت شاومي رسمياً أن العلامة التجارية Poco أصبحت جاهزة لاستقلال عن الشركة الأم حيث ستبدأ بتطوير هواتفها ومشاريعها بشكل مستقل.

ومع ذلك ستبقى Poco من ممتلكات شاومي، ولكنها منذ الآن فإنها تعمل بشكل مستقل وسيكون لديها خطط مستقلة.

هذا يعني أن Poco ستعمل على إطلاق أكثر من هاتف واحد خلال العام الأمر الذي لاقى ترحيباً كبيراً من مستخدمي هاتف PocoPhone F1 ومن محبي العلامة بشكل عام.

وبحسب كلام الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية المستقلة حديثاً فإن فريق الإدارة قد لمس محبة الجمهور وشوقه من أجل الإعلان عن نسخة جديدة من هاتف PocoPhone F1.

حيث أكّد الرئيس التنفيذي بأن العلامة التجارية سيكون لديها عدد من المشاريع هذا العام، وهاتف PocoPhone F2 هو إحداها.

من المتوقع أن يحافظ PocoPhone F2 على الفكرة التي انطلق من أجلها، وهي تقديم هاتف بمعالج رائد مع سعر متوسط رغم أن لدى شاومي هاتف من سلسلة Redmi K بهذه الفكرة أيضاً.

كيف سيتميز هاتف Poco الجديد هذا العام؟ وماذا ستحضر العلامة التجارية الجديدة بعد هذا الاستقلال؟ أسئلة سنعرف إجاباتها خلال فترة هذا العام.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تعيين الخط الافتراضي في فوتشوب وإليستريتور
تقليل موارد الحاسوب التي يستهلكها متصفّح غوغل كروم
كيفية تحديث PlayStation 4 بدون إنترنت
كيفية اختيار مزود طاقة جديد للكمبيوتر
زر إيقاف تشغيل ويندوز 10 لا يقوم بإيقاف تشغيل النظام بشكل كامل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...